اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد.. اجتماع مرتضى منصور الحاسم مع الجهاز الفني ومجلس إدارة الزمالك قبل مؤتمر إعلان اللجوء للفيفا – فيديو

نشرت قناة نادي الزمالك تقرير خاص عن اجتماع مرتضى منصور، مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم داخل القلعة البيضاء، بجانب عقد اجتماع مع أعضاء مجلس الإدارة وذلك قبل عقد مؤتمر مساء الخميس.

وعقد مرتضى منصور مساء الخميس مؤتمر صحفي داخل نادي الزمالك، أعلن فيه تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد اتحاد الكرة والنادي الأهلي واللاعب الهارب كهربا، بجانب بعض الملفات الأخرى الهامة.

وقال “مرتضى” :”لدينا مؤتمر صحفي هام اليوم، أريد أن أبلغ الجهاز الفني أنه لايوجد أي مفاوضات مع الكابتن حسام حسن أو موسيماني لخلافة أوسوريو”.

وأضاف “مرتضى” خلال جلسته مع الجهاز الفني في الزمالك :”قرأت اليوم بعض المواقع تتحدث عن فرصة أخيرة للمدرب في المباراة القادمة أمام الجيش، وكل ما يقال هو كذب وقلة أدب “.

وتابع :”عندما أتحدث بشكل شخصي عن طريق لعب المدرب يتم مهاجمتي، لكن نرى الآن خمسين مليون زملكاوي يتحدثون عن أسلوب المدرب وطريقة لعبه”.

وأكد “مرتضى” :”لن يسمح أن يتم الهجوم على لاعب داخل نادي الزمالك من قبل الجمهور، و محمد أشرف “روقا” لاعب وسط الفريق إذا كان جيد أو لا هذه ليست مشكلة الجماهير هذه رؤية الجهاز الفني”.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين محمد أشرف روقا لاعب وسط نادي الزمالك وجماهير الفارس الأبيض بعد أزمته مع أحد الجماهير في مباراة بروكسي بكأس مصر

وأوضح “مرتضى” :”اللجنة الفنية مهمتها المساعدة وليس الهدم، أقرأ في بعض الأحيان أشياء منسوبة للجنة الفنية أنهم جلسوا مع المدير الفني وهذا أمر لم يحدث”.

واستطرد “مرتضى” :”دور اللجنة الفنية ينحصر فقط أنه عند بداية التعاقد مع الصفقات الجديدة يعرض المجلس عليها الخيارات المتاحة في المراكز وتختار هي الأفضل بينهم من أجل ترشيحة للجهاز الذي قد يقتنع برأي اللجنة أو لا”.

ووجه مرتضى حديثه لـ أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك قائلا :”هذه جلسة مجلس إدارة للتاريخ لا أحد يستطيع أن يملى على المجلس قراراتة أو طريقة الإدارة الخاصة به”.

أبرز تصريحات مرتضى منصور عن تقديم شكوى بالفيفا ضد الهارب كهربا وإسقاط عضوية وهدان ومصير أوسوريو والهجوم على أحمد الأحمر!!

وأختتم “مرتضى” :”حينما نذهب للفيفا لأننا أصحاب حق، والمجلس بالإجماع وافق على قرار اللجوء للفيفا، كنت أجلت خطوة التأكيد على المحامي بتقديم الأوراق على السيستم الخاص بالاتحاد الدولي لحين معرفة رأي المجلس الذي وافق بالإجماع، سوف أبلغه التأكيد على الاستمرار في الإجراءات بعد موافقة مجلس الإدارة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة