اخبار الزمالكميديا الزمالك

“على نفقته الخاصة”.. ميدو يفاجئ مجلس الزمالك بإجراء جديد لدعم قضية النادي في “الفيفا” – فيديو

أعلن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أنه كلف المحامية الخاصة به في المملكة المتحدة البريطانية بالتعاون مع المحامي الدولي الخاص بنادي الزمالك لدعم موقف النادي في القضية التي ينوى رفعها لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان نادي الزمالك أعلن في وقت سابق أنه سيواصل التصعيد ضد اتحاد الكرة بعد أزمة مباراة السوبر الأخيرة وذلك من خلال تصعيد الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للمطالبة بحقوق القلعة البيضاء.

وقال “ميدو” :”رأينا المسؤولين في الأزمة الأخيرة بيضربوا بكل القوانين عرض الحائط، والتعامل مع نادي الزمالك كأنه مركز شباب، والجميع يعلم أنه لولا وجود الزمالك في الكرة مكنتش الكرة المصرية توصل للمركز بتاعها حاليًا”.

ووجه “ميدو” رسالة خاصة لجماهير الزمالك قائلا:” بقول لجماهير الزمالك، أخذ الحق حرفة، وبطمن الجمهور، إدارة الزمالك مش هتتنازل عن حقها ومش هتفرط في حقه”.

وأعلن “ميدو” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :”بالفعل نادي الزمالك تواصل مع المحامي الإيطالي الخاص بيه واللى كسب من قبل قضية كهربا و فرجاني ساسي، والزمالك بصدد إرسال الأوراق الخاصة بالأزمة الأخيرة الأسبوع القادم”.

“هنوصل للمريخ”.. رسالة خاصة ميدو لجماهير الزمالك بشأن تعامل الإدارة في أزمة السوبر – فيديو

وكشف “ميدو” عن خطوة مفاجئة لمساندة الزمالك في قضيته داخل الفيفا قائلا :” كلفت المحامية الخاصة بي في الممكلة المتحدة، وهي من أكبر المحامين في إنجلترا أن تتضامن مع المحامي الإيطالي الخاص بنادي الزمالك في القضية”.

وأختتم “ميدو” :” وقررت أن تكون الأتعاب الخاص بالمحامية على نفقتي الخاصة هدية مني لنادي الزمالك وجماهيره”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة