اخبار الزمالكاخبار الاهلي

محمد فضل: لجنة التظلمات أخطأت في عدم تنفيذ عقوبة “الهارب كهربا” وأتحدى أي حد!! فيديو

أكد محمد فضل لاعب الأهلي السابق، أن وزير الرياضة لا يجوز له التدخل في أزمة مباراة السوبر وانسحاب الزمالك، مُشددًا على وجود أخطاء كثيرة من كل الأطراف في القضية المُثارة حاليًا.

واعتذر الزمالك عن خوض مواجهة السوبر أمام الأهلي، بسبب عدم تنفيذ لجنة التظلمات للعقوبة الصادرة ضد كهربا، بعد أن طعن الأهلي على قانونية لجنة الانضباط التي أصدرت القرار.

وقال فضل في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت 2”: “وزارة الشباب والرياضة جهة رقابية، وقانونيًا لا يجوز أن تتدخل، وحتى لو الدكتور أشرف صبحي أراد أن يتدخل ماذا سيفعل؟ الاتحاد المصري هو المنوط بالقصة”.

وتابع: “اتحاد الكرة دائمًا هو الطرف الأضعف دائمًا في كل المواقف، حتى لو الاتحاد أخذ موقف الأندية عندها لجان وظهير إعلامي، وفي الأخر الاتحاد المصري سيكون هو المُخطئ، ماذا لو الاتحاد من الأساس مُخطئ، الأمر يكون أكثر صعوبة”.

اقرأ أيضًا | الأهلاوي محمد فضل يطلق تصريحات نارية: الأهلي مُخالف للفيفا.. والمشهد عبثي وسيء!! فيديو

وأضاف: “وقت أن كنا مسؤولين في اتحاد الكرة أزعم أن الأمور كانت مدروسة بشكل صحيح، وكان في أندية تريد أن تشتكي ولكن كنا على حق، وسبق والأهلي اشتكى من موقف وقت وضع الدوري وقمنا بتعديل الموقف لأنه كان على حق”.

وواصل: “الإدارة هي قرار، وموقف واحد من الجميع ولا يرى ضغط، من يُدير لا يرى شيء، الصح هو الصح، والتاريخ يشهد للناس بالاحترام والمواقف، عندما يكون في خطأ حقك تعترض”.

وأردف: “موقف عدم قيد ثلاثي الزمالك في فترة الانتقالات الماضية خطأ من الاتحاد المصري مليون بالمائة، حدث نفس الأمر في عهدنا، الزمالك تعثر في دفع الأموال، وكان يجب أن يأخذ مساحة للسداد ونخطره بالخطوات القانونية، وفعلنا ذلك والنادي دفع”.

واختتم: “حتى أيضًا بعد قرار لجنة التظلمات خاطئ قانونًا وأتحدى أي شخص، لأنني أتحدث وفق اللوائح، عندما يتم صدور قرارات يجب أن تُنفذ، لو أردت أن تبدي رأيك إما بإلغاء القرار أو تؤكد العقوبة، لكن ليس لك حق في أن تزيد العقوبة، لكن أن توقف العقوبة لحيد الفصل في الدعوى القضائية فهذا خطأ ومشهد عبثي لا يليق بكرة القدم المصرية”.

https://www.youtube.com/watch?v=M_f0bbMzKow&ab_channel=ONTimeSports

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة