اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضى منصور ينفعل و يوجه تحذير خطير بعد الأزمة المالية في الزمالك – فيديو

انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم المحكمة ، عدم إيجاد حلول للأزمة الحالية داخل نادي الزمالك ، وأبرزها الأزمة المالية في ظل الحجز علي أرصدة النادي.

وأكد مرتضي منصور ، أن هناك البعض يدعي الانتماء لنادي الزمالك ومع ذلك يقومون بالهدم فيه وليس مساندته، مشيراً إلي أن هناك من يدعم ويساند دائماً وهناك من يرغب في هدم الزمالك

مسئول كبير يتدخل في أزمة الزمالك !! .. خيري رمضان يفتح النار علي أشرف صبحي بعد عزل مرتضى منصور – فيديو

وأستمر: موظفين نادي الزمالك يريدون الحصول علي رواتبهم ، وعندما أحذر من انفجار الموظفين ونزولهم الشارع ، البعض يقول أنني اهدد البلد ، أنا لا اهدد ، أقول ان هناك مشكلة في الزمالك ، كانت إنفلونزا وأصبحت الأن سرطان ، حضرتك ستقوم بعلاجه ؟ أم ستترك الزمالك ليتدمر ؟

وأتم: سيكون هناك فيديو أخر يتم إعلان فيه عن قرارات هامة من مجلس إدارة نادي الزمالك ، ولكن ذلك سيكون عقب مباراة طلائع الجيش ، القرارات تم اتخاذها ولكن سيعلن عنها عقب لقاء الجيش.

شاهد الفيديو

https://youtu.be/M1YrcOqLH04

وكانت قد قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة المصري، في عدد 4 قضايا مقامة من أعضاء بالجمعية العمومية لنادي الزمالك، بإلزام وزير الرياضة بصفته، بإصدار قرار بزوال عضوية منصور من رئاسة الزمالك، واستبعاده من مجلس إدارة النادي.

استندت الدعاوى إلى ضرورة تنفيذ اللائحة الاسترشادية للأندية المنبثقة عن قانون الرياضة، التي تنص على زوال عضوية أي عضو من مجلس إدارة النادي يصدر في حقه حكم نهائي بعقوبة مقيدة للحرية.

كانت محكمة النقض قضت في 25 فبراير الماضي بتأييد حبس منصور شهرا مع النفاذ، لإدانته بسب وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة