اخبار الكرة العالمية

“هنبقى بنهزر”.. تحذير ناري من بيراميدز للمسؤلين عن التحكيم بعد مواجهة الأهلي في السوبر – فيديو

أكد محمود فتح الله المدرب المساعد لفريق بيراميدز على أن فريقه تعرض للظلم في بعض الحالات التحكيمية أمام الأهلي خلال مواجهة السوبر التي جمعت الفريقين مساء الجمعة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

وقال “فتح الله” :”لاعبو بيراميدز كانوا رجال طوال المباراة وكانوا مركزين، والكل كان متحمس منذ أن علمنا أننا سنلعب مباراة السوبر، أشكرهم على مجهودهم، والتوفيق يأتي من عند الله”.

وأشار :”من مباراة إفريقيا حتى مواجهة الأهلي لم نتدرب، المحاضرات كانت أكثر بجانب الاستشفاء، كنا نهيئ اللاعبين للمباراة، وقلنا لهم إننا نثق بهم وأنهم سيلعبون مباراة كبيرة”.

وأضاف “فتح الله” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”عبد الله السعيد أسلوب لعبه مُختلف عن أي لاعب في مصر، وغيابه بالتأكيد مؤثر، لكن كل اللاعبين الذين شاركوا أدوا ما عليهم، وصلنا لمرمى الخصم وأهدرنا فرص ولكن التوفيق غاب عنا”.

وتابع :”كان في اشتراك محمد شريف مع وليد الكرتي كانت تحتاج أكثر من بطاقة صفراء على لاعب الأهلي، ومحمد الشيبي ضرب في رقبته، وكان لا بد أن يكون في إجراءات ضد اللاعبين”.

وعن أراء خبراء التحكيم قال “فتح الله” :”سمير عثمان المحلل التحكيمي محترم، لكن في كل فئة يوجد محللين عندهم حسابات، هذا بعيدًا عن سمير عثمان، لكن هناك محللين أخذ برأيهم وأخرين لا لأن عندهم حسابات”.

بعد إستشهاده بـ مرتضى منصور .. رد ناري من عدلي القيعي على تصريحات باتشيكو بشأن السوبر – فيديو

وتابع :”أنا لا عندي عقد ولا أعلق على شماعات ولو كنت خسرت بأكثر من هدف كنت لن أبرر، لكن أنا أتحدث عن حالات لم يتم اتخاذ فيها قرار تحكيمي، ووارد أن تتكرر في مباريات أخرى ويتم اتخاذ فيها قرار “احنا هنا هنبقي بنهزر”.

وأختتم “فتح الله” :”خسرنا مباراة بشرف، ودليل على أن الكرة المصرية بخير، وأقول للاعبي بيراميدز أنتم رجال، وبالتأكيد أهنئ النادي الأهلي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة