اخبار الزمالكميديا الزمالك

“إدارة مرتضى منصور مش عارفه تعملهم”.. هشام نصر يقدم ثلاث مقترحات لحل أزمات الزمالك – فيديو

قدم المهندس هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد السابق، والمرشح السابق في انتخابات نادي الزمالك ثلاث حلول لحل أزمات نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال “هشام” :”هناك ثلاث حلول يجب العمل عليها لحل أزمات الزمالك، الأول إنشاء شركة الكرة التي أصبحت أمر هام في الرياضة العربية بشكل عام، مثل ما يحدث في السعودية”.

وأضاف “هشام” خلال استضافته في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”لازم يتعمل شركة كرة قدم في نادي الزمالك ويتم فصلها عن النادي الاجتماعي، على أن يكون جزء من الأرباح لخدمة الألعاب الأخرى”.

وهنا تدخل هاني حتحوت مقدم البرنامج قائلا :” تفتكر ليه ده محصلش؟.. أجاب “نصر” : بسبب الإدارة.. ورد” حتحوت” قصدك إدارة مش عايزة يتعمل .. وأجاب “نصر” مع إحترامي إدارة “مش عارفة” تعمل ده”.

وأوضح “نصر” :” هذا الأمر بدليل إن فريق كرة القدم صرف الموسم الماضي 475 مليون جنية وحقق مكاسب 200 وشوية فيه عجز رهيب”.

وأوضح “نصر” :”الحل الثاني هي فروع نادي الزمالك، وأنا هنا بناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي وبقوله لازم تساعدنا في مد مهلة أرض نادي الزمالك في أرض 6 أكتوبر، واللى المهلة هتخلص الشهر ده وإلى الآن حتى السور بتاعها لم يكتمل .. بسبب إن مجلس الإدارة مش فاضي”.

مفاجأة.. هشام نصر يحسم موقفه من خوض انتخابات الزمالك والعمل مع مرتضى منصور

وأختتم “نصر ” :”الحل الثالث هو “الريمونتادا” وأنا على يقين لو هناك مجلس جديد جه هيحصل عودة من رجل الأعمال والمحبين اللى عايزين يساعدوا النادي في عدة ملفات وأمور هامة، وهذه الشخصيات لن تعود إلى النادي في ظل المجلس الحالي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة