اخبار الزمالكميديا الزمالك

“بعد إعلان التقدم بشكوى ضده من أجل فتوح”مذيع قناة النهار يهاجم ميدو .. بتتكلم بصفتك إيه؟ – فيديو

فتح الإعلامي أمير هشام، مذيع قناة النهار، النار على أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية في نادي الزمالك، بعد إعلانه تقديم شكوى بسبب شائعة توقيع أحمد فتوح لـ الاهلي.

وكان أمير هشام، أثار الجدل خلال الفترة الماضي حيث أدعى في تصريحات عبر برنامجه التلفزيوني على قناة “النهار” أن الأهلي حصل علي توقيع أحمد فتوح ظهير الزمالك، على أن ينضم عقب نهاية عقده في الموسم المقبل.

وكتب ميدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد ساعات قليلة من البرنامج:”في ظل طريق الزمالك للحفاظ على حقوقه تم تقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد أحد البرامج الموجهة ضد النادي بعد الإعلان عن توقيع فتوح للنادي الأهلي”.

كما انفرد “زمالك نيوز” ميدو يعلن إجراء عاجل من الزمالك ضد أحد البرامج بسبب إشاعة توقيع فتوح للأهلي – صورة

وقال أمير هشام في برنامجه:”عندما نكشف عن معلومة نكون متأكدين منها وسنرد على الاتهامات التي وجهت لنا، وأنا رجل واثق من نفسي”.

وتابع:”ميدو قام بالتلقيح و مهاجمتنا بشكل غير صريح دون الكشف عن اسمنا أو البرنامج، وهو من المفترض أنه إعلامي في قناة محايدة”.

وأضاف “هشام”: عايز أسال ميدو سؤال، هي شغلتك على المدفع إيه، أكلمك كإعلامي ولا مسئول أم متحدث رسمي للزمالك، وهناك تضارب واضح”.

وتابع:”لو هتحدث مع ميدو كإعلامي فاللي حصل منه أعتقد سيكون زعلان عليه، ولو هتحدث معه كعضو لجنة فنية، فأنا قولت أحمد فتوح اتفق مع الأهلي وحصل على مقدم تعاقد”

ووجه حديث لـ “ميدو” :”بسأله ليه لحد دلوقتي مش قادر تجدد مع اللاعب؟ واللاعب رافض التوقيع والتجديد أو التعامل مع الإدارة الحالية، وحتى الآن الاهلي لم ينفي”.

وواصل:”إلياس الجلاصي الزمالك تفاوض معه، واللاعب أعلن على الهواء مباشرة، وعقده ممتد مع المصري، أين أنت كمسؤول، والمصري نشر بيان عن الواقعة، هل حد قدم شكوى في مسئولي الزمالك؟”.

واختتم:”كإعلامي، أعتقد أن ميدو 90٪ من أخباره غير صحيحة، انا مش بسمع أخبارة وأنا مش هزعل من ميدو لأنه بالليل حاجة وبالنهار حاجة تانية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة