اخبار الكرة العالمية

رد قوي من مدير منتخب مصر على إدعاءات خلاف لاعبي المنتخب ويؤكد: رفضنا مواجهة البرازيل لهذا السبب – فيديو

تحدث محمد غرابة مدير منتخب مصر عن بعض الملفات المتعلقة بمنتخب الفراعنة، مشيرًا إلي أسباب عدم تنظيم مباراة ودية مع إحدى المنتخبات القوية في التوقف الدولي الحالي.

وقال “غرابة” :”حاولنا استدعاء هيثم حسن لاعب فياريال في المعسكرات الماضية لكن تعثرت المفاوضات معه”.

وأشار:” تلقينا عروض من البرازيل وكولومبيا لخوض مباراة ودية لكننا رفضنا الاتفاق معهم بسبب عدم وضوح الرؤية في موعد غينيا، وبعد تحديد موعد المباراة يوم ٣١ مايو تحركنا لخوض مباراة ودية ولم نجد منتخبات كثيرة لم تتفق على مباريات ودية لذلك اتفقنا مع جنوب السودان”.

وأضاف “غرابة” في تصريحات لبرنامج رقم 10 على القناة الأولى الفضائية :” معانا شباب واعد في منتخب مصر ويتحملون المسؤولية بشكل كبير في كل الخطوات لخدمة منتخب مصر”.

وتابع :” الاتحاد الأفريقي لم يرد علينا في أزمة موعد مباراة غينيا رغم إرسال عدة خطابات للاستفسار عن الأمر، وعلى الرغم أننا تلقينا عديد العروض من المنتخبات الكبرى لم نستطع التعاقد معهم لخوض مباراة ودية لعدم معرفة موعد مباراة غينيا لأن في حال تأجيل المباراة سندفع شرط جزائي كبير”.

وأكد “غرابة”:”استفدنا بشكل كبير من مباراة جنوب السودان بمشاركة العديد من الوجوه الجديدة في المباراة والتي قدمت مستويات مبشرة”.

وأشار :”حرصنا على حفظ حقوقنا في أزمة التدريب مع منتخب غينيا بسبب وجود تعنت واضح من جانب المنتخب الآخر، لكننا فضلنا عدم إثارة المشاكل وكان ردنا في الملعب، وهناك بعض الأوقات يجب أن تترفع عن الدخول في أزمات”.

وأكمل :”محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش فضل فيتوريا إراحتهم اليوم للحصول على الراحة الخاصة بهم بعد خوض موسم طويل للغاية للتجهيز من أجل خوض فترة التحضير”.

وأستطرد :”عدد مزدوجي الجنسية المصريين عددهم ٤٠ لاعبًا، في الوقت الحالي نسعى للاستفادة من بعضهم الذي قد يضيف لنا”

وأختتم “غرابة”:” كل لاعبي منتخب مصر علاقتهم قوية مع بعضهم البعض، ولا يوجد أي انتماء داخل الفريق والكل يحب بعضه، لا يوجد أي احتقان كما يتردد بين اللاعبين، وهذا الجيل من اللاعبين “هيموتوا” على كأس أمم أفريقيا القادم”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة