اخبار الزمالك

سليمان وهدان يؤكد إنفراد “زمالك نيوز” في أزمة أموال صفقة إمام عاشور وسر تدخل رابطة الأندية

كشف النائب سليمان وهدان تفاصيل خاصة تتعلق بأموال صفقة بيع إمام عاشور لنادي ميتلاند الدنماركي، بسبب الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك، مشيرًا إلي تدخل رابطة الأندية في لحل الأزمة الخاصة بالنادي.

وكان “زمالك نيوز” قد انفرد في وقت سابق عن تدخل رابطة الأندية من أجل حل أزمة تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك إلي أموال صفقة بيع إمام عاشور عن طريق الحساب الخاص بالرابطة بسبب الحجز على أرصدة الزمالك.

“برعاية رابطة الأندية” .. إنفراجة في أزمة التحويل البنكي لقيمة إنتقال إمام عاشور من الزمالك لـ ميتلاند

وقال “هدان” :”كان لدينا أزمة في أموال صفقة إمام عاشور بسبب الحجز على أرصدة النادي، وعدم قدرة المجلس في الاستفادة من أموال الصفقة”.

وأشار :” تم حل الأمر من خلال الاتفاق على مع رابطة الأندية على إيداع أموال الصفقة في حساب خاص بالرابطة، على أن يصل هذا المبلغ بعد ذلك إلى مجلس إدارة الزمالك من أجل التصرف فيه”.

وأضاف “وهدان”خلال استضافته في برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” :” بالفعل تم تحويل الأموال من قبل النادي الدنماركي علي الحساب التابع لرابطة الأندية، ودخلنا للنادي ما يقرب من 100 مليون جنيه”.

سليمان وهدان يتحدى مرتضى منصور على الهواء بشأن قرار عزله من مجلس إدارة الزمالك

وتابع:” بسبب حجز على الأرصدة الخاصة بالنادي خدنا لفة كبيرة علشان نعرف ندخل فلوس للنادي، وهكذا هو الحال حاليًا داخل النادي الذي يواجه أزمات كبيرة بسبب أزمة الحجز على الأرصدة في كافة البنوك”.

جدير بالذكر أن إمام عاشور رحل خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى فريق ميتلاند الدنماركي بشكل نهائي بمقابل مادي وصل إلى ثلاثة ملايين دولار.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة