اخبار الزمالكميديا الزمالك

سليمان وهدان يوضح أزمات مجلس الزمالك .. ورد محرج من عمرو أديب – فيديو

تحدث سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن الأزمات التي تواجه مجلس إدارة الفارس الأبيض، مشيرًا إلي أن أزمة الحجز على أرصدة النادي تمثل عائق كبير أمام مجلس الإدارة.

وقال وهدان: “جئنا بعد لجنة كشفت لنا أن الزمالك كان يدار بطريقة ليس بها أي انتماء، ثم بدأنا في ترتيب الأمور داخل النادي، وعقب ذلك اصطدمنا بالأزمات التي بدأت تتوالى تباعًا على مجلس الإدارة”.

وأضاف “وهدان” خلال استضافته في برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” :”حدثت مشاكل عديدة خارج إرادتنا، وتعرض رئيس النادي في شهر إبريل لحكم مقيد للحرية، ودخلنا بعدها في مشاكل قانونية”

وأوضح “وهدان” : “محجوز على 70 مليون جنيه من أرصدة الزمالك، وهناك ديون للضرائب حوالي 125 مليون جنيه رقم مبدئي، وسيكون هناك تفاوض حول هذا المبلغ، بالإضافة إلى الالتزامات العادية”.

وتابع: “الزمالك باق وكل الأشخاص زائلون، ودخل الزمالك يقتصر على المحال التي في محيط النادي فقط، رعاية النادي أقل من الأهلي، وأرصدة الزمالك حوالي 76 مليون جنيه”.

هل مرتضى منصور هو المتحكم الوحيد في قرارات مجلس الزمالك؟… رد مفاجئ من سليمان وهدان – فيديو

ومن جانبه رد الإعلامي “عمرو أديب” :”ما هو إنجاز المجلس.. النادي مش لاقي ياكل و عنده مشاكل؟؟ ورد “وهدان” :”عندنا حجز على الأرصدة لو حبينا نلم الاشتراكات بكرة لن نستطيع أن نضعه آلاف في حساب النادي، ونأمل المساعدة من قبل وزير الشباب والرياضة، لدينا إشكالية تحتاج إلى حل عاجل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة