اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل مرتضى منصور هو المتحكم الوحيد في قرارات مجلس الزمالك؟… رد مفاجئ من سليمان وهدان – فيديو

رد النائب سليمان وهدان على حقيقة تهميش دور أعضاء مجلس إدارة الفارس الأبيض منقبل مرتضى منصور، مشيرًا إلي أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يعمل بشكل ديمقراطي داخل الغرف المغلقة.

ووجه الإعلامي عمرو أديب سؤال إلى سليمان وهدان قائلا :”هل لمجلس الإدارة دور؟ لأن الانطباع إن رئيس النادي هو المتحكم في كل حاجة؟”

وقال “هدان” :”هقول شهادة حق احنا في اجتماعات مجلس إدارة الزمالك، بنبدا بالأعضاء تحت السن يقولوا رأيهم الأول.. وأنا كنت شاهد على 3 أو 4 موضعات فيها جدال منها رحيل فيريرا الانسحاب من السوبر”.

وأكد “وهدان” :” كان هناك ديمقراطية في المجلس وكل واحد كتب رأية في ورقة منفصلة ورأي الأغلبية هو اللى مشى في النهاية”.

وأضاف “وهدان” خلال استضافته في برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” تقديم الإعلامي “عمرو أديب” :” لدينا شباب رائع تحت السن وخبرات الأعضاء وهناك بعض الأمور التي نختلف فيها لكن هناك مناقشات مستمرة”.

وتابع :” المجلس ليه دائما ليه كلمة والرأي الأخير للأغلبية وسياسة المجلس، ورئيس النادي في الغرف المغلقة ديمقراطي، لأ أستطيع أقول غير هذا، وكونه متصدر صورة إعلامية غير ذلك هذا أمر آخر”.

سليمان وهدان يتحدى مرتضى منصور على الهواء بشأن قرار عزله من مجلس إدارة الزمالك

وأختتم “وهدان” :”طلبت من رئيس النادي قبل ذلك عدم التصدر للمشهد الإعلامي بشكل مستمر ، وهو تقبل ذلك بصدر رحب لكن رفض هذا الأمر وأكد أنه يحب هذا الأمر وتصدر المشهد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة