اخبار الكرة العالمية

ضربة موجعة – أسوان يفقد نجمه لنهاية الموسم !!

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان إلي ضربة موجعة بعد تأكد غياب أحد نجوم الفريق عن الملاعب لنهاية الموسم بعد تعرضه للإصابة.

حيث تعرض الجابوني ماليك ايفونا لإصابة قوية في الركبة ، غاب علي أثرها عن مباراة المقاولون العرب الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يقترب من حسم أولي صفقاته الدولية – فيديو

ويخضع ايفونا إلي عملية جراحية خلال الساعات القادمة، وسيغيب اللاعب عن تماسيح النيل لنهاية الموسم ، ليضع مدربه أيمن الرمادي في ورطة في ظل حاجة الفريق لكل لاعبيه في صراع الهبوط.

وتعادل فريق أسوان مع نظيره المقاولون العرب بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء الأمس الخميس على استاد أبناء زهرة الجنوب ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وبهذه النتيجة أشعل فريق أسوان صراع البقاء في الدورى الممتاز بعد وصوله للنقطة 32 في المركز الخامس عشر بالتساوى مع غزل المحلة وطلائع الجيش وبفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلى وسيراميكا.

بينما يحتل المقاولون العرب المركز الخامس في مسابقة الدوري برصيد 43 نقطة بعدما خاض 31 مباراة، حيث فاز المقاولون في 9 مباريات وتعادل في 16 لقاء وخسر 6 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 34 هدفاً واستقبلت شباكهم 28 هدفاً آخر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة