اخبار الاهلي

“مصيره كان هيبقى زي موسيماني”.. أحمد الطيب يصدم جماهير الأهلي بشأن كولر قبل مواجهة الوداد – فيديو

حذر المعلق الرياضى أحمد الطيب فريق النادي الأهلي من خطوة نظيره الوداد المغربي وذلك قبل لقاء الفريقين المرتقب في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وقال “الطيب” :”فريق الوداد قوي جدًا واستطاع تقديم أداء ممتاز أمام صن داونز، وأخرج الفريق الجنوب إفريقي، وهو من فاز على الأهلي النسخة الماضية، حتى وإن كان هناك تغيير للجهاز الفني”.

وبسؤاله :”هل الوداد أقوى داخل الملعب أم خارج الملعب؟.. بالتأكيد داخل الملعب الفريق لديه إمكانيات جيدة ووسط ملعب وهجوم مقلق جدًا، ولديهم مجموعة من اللاعبين الأقوياء”.

وأضاف “الطيب” خلال استضافته في برنامج “البريمو” على قناة “تن” :”على الأهلي أن يحترم “قوي” الوداد، خاصة وأن الأهلي لم يصل عن جدارة تصل إلى 100% للنهائي بل وصل بمساعدة الغير وإن كانت في النهاية كرة القدم”.

وتابع :”لولا الهلال السوداني كان الأهلي لم يصل للنهائي، ولذلك هو وصل بإيجاد غيرة من ناحية وفشل الآخرين أيضًا، والأهلي لديه مشكلة في جودة اللاعبين الكل متفق عليها حتى وإن كان الفريق يسير بشكل جيد ولا يخسر”.

“مش هروح أخبط عليك وأصالحك”.. رد ناري من أحمد الطيب على خلافة مع جماهير الأهلي – فيديو

وأختتم “الطيب” :”بيقولوا كولر ضبط الفريق.. هذا حدث لأن لديه 8 مباريات مؤجلة لو لعبهم كان مصيره سيكون مثل موسيماني وفيريرا وكان اللاعبين سيتم إستهلالكهم بدنيًا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة