اخبار الزمالكميديا الزمالك

“مين هيحاسب على الصفقات دي وانت طالع مركز رابع ” فاروق جعفر يشن هجوما قاسيا على إدارة الزمالك – فيديو

فتح فاروق جعفر نجم الزمالك السابق النار على مسؤولي القلعة البيضاء بسبب التعامل مع ملف تجديد عقد نجله مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

وينتهى عقد سيف فاروق جعفر مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ولم يعلن النادي حتى الآن تجديد عقد اللاعب.

وقال “فاروق” :”انت الصفقات اللى جايبها وعايزها تعلب، وأنت ترتيبك الرابع على الدوري وخرجت من البطولة الإفريقية وايه اللى عملته الصفقات، ومين هيحاسب على الصفقات دي”.

وأضاف “جعفر” :”الزمالك أشرك الصفقات الجديدة رغم أن بعضها لا يصلح للعب في الفريق الأبيض ولم يتم الاستفادة منهم، ويتم انفاق ملايين الجنيهات ثم أصبح هؤلاء مرشحين للرحيل بعدما وضعوا الفريق في المركز الرابع، وبدلا من إعطاء الفرصة لأبناء النادي الذين جلبوا الدوري مرتين والتجديد لهم يتم تجاهلهم”.

وأكمل جعفر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: “لو أوسوريو ليس في حاجة لسيف، فليتركه يرحل عن الزمالك، وكذلك يجب توضيح وجهة نظر اللجنة الفنية للنادي، والمدرب لا يعتمد عليه رغم ظهوره بشكل طيب مؤخرًا في معظم المباريات التي شارك فيها”.

وأكد “جعفر”: “لا نريد تكرار ما يحدث مع يوسف أسامة نبيه، والذي قام بالبحث عن مستقبله خارج النادي، لكن أنا منتظر موقف نادي الزمالك ولكن لن يلعب رغمًا عن المدير الفني”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة