اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل مرتضى منصور مسنود ؟.. سليمان وهدان يفاجئ عمرو أديب بموقف الخطيب من الدولة – فيديو

أكد النائب سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن جميع رؤساء الأندية لديها اتصالات وعلاقات على مستوى عالي مع كبار المسؤولين في الدولة من أجل حل الأزمات التي تواجههم خلال إدارة تلك الأندية وعلى رأسهم الزمالك والأهلي.

جاء ذلك خلال رده على سؤال الإعلامي “عمرو أديب” عن حقيقة علاقة مرتضى منصور برجال الدولة؟

ووجه “عمرو أديب”سؤال إلى “سليمان وهدان” قائلا :” هسالك سؤال وممكن متجاوبش عليه لو عايز، هل مرتضى منصور مسنود؟.. ورد “وهدان” في دهشة يعنى أية مسنود؟.. مش هرد على السؤال ده طبعًا”.

وأكد “وهدان” خلال استضافته في برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” :”أنا صاحب رأي وفكر ومحدش وصى عليا في رأيي، وانا ليا رأي شخصى وقد يكون من جه نظر البعض إنه مسنود”.

وأكد “وهدان” :”أي رئيس نادي مثل الزمالك أو الأهلي، لازم يكون ليه علاقات واتصالات مع الدولة، والخطيب أيضًا مسنود، وكلهم ، وأي رئيس نادي لو مش مسنود مينفعش يكون رئيس نادي، ولازم يكون ليه علاقات واتصالات ويستطيع حل الأزمات والمشاكل التي تواجه النادي”.

هل مرتضى منصور هو المتحكم الوحيد في قرارات مجلس الزمالك؟… رد مفاجئ من سليمان وهدان – فيديو

وأبدى “عمرو أديب” إندهاشة من جواب “وهدان” قائلا :” ليه محدش في مصر عايز يجاوب على هذا السؤال” ورد “وهدان” ؟:” لما محدش في مصر عايز يجاوب على السؤال عايزنى أنا أجاوب”، ليرد “أديب” :” صح والله عندك حق”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة