اخبار الكرة العالمية

ڤيتوريا يكشف أهدافه من ودية جنوب السودان..وسبب إستبعاد محمد صلاح!! – فيديو

كشف البرتغالي روي ڤيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن أهدافه من مواجهة جنوب السودان الودية، وكذلك سبب إستبعاد محمد صلاح قائد الفراعنة من اللقاء.

وتأهل الفراعنة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقيه بكوت ديڤوار 2024 بعد الفوز على غينيا بهدفين لهدف،.

ويلتقي المنتخب الوطني بنظيره جنوب السودان غدًا الأحد وديًا، في تمام الثامنة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

وقال ڤيتوريا في تصريحات عبر موتمر صحفي: ” لدينا هدفين من مباراة جنوب السودان، وهما تحقيق الفوز رؤية عناصر جديدة”.

وأضاف:” في حال غياب محمد صلاح أنا من يحدد كابتن المنتخب، وتريزيجيه هو من سيقود المنتخب أمام جنوب السودان”.

وعن سبب إستبعاد صلاح شدد ڤيتوريا:” أفعل ما أراه صحيح، صلاح لعب 56 مباراة خلال هذا الموسم، وهو أكثر من ساهم في الأهداف، دائمًا ما يكون توقف يونيو صعب جدًا، من المهم بالنسبة لي حصول اللاعبين السوبر على راحة بشكل جيد”.

وتابع: “الكاف حدد موعد مباراة غينيا وهذا شئ غريب جدًا بالنسبة لنا وكانت الإختيارات محدودة، ومن بين المتاح من مباريات ودية إتيح لنا مواجهة جنوب السودان”.

وأشار ڤيتوريا:” “نهائي دوري أبطال إفريقيا كان يوم 11 يونيو ولعبنا أمام غينيا يوم 14 وبدأت استفسر عن موعد الودية منذ مارس الماضي، لكن الظروف كانت غريبة، لقد أتت مواعيد المباريات لنا في وقت متأخر، كان يجب تحديد مواعيد مباريات الموسم بالكامل في وقت مبكر، كان يجب أن نعرف مواعيد المواجهات الرسمية لكي نحدد مواعيد المباريات الودية”.

واردف: ” من الصعب مواجهة منتخبات مثل البرازيل أو كولومبيا في ظل الإصابات الموجوده لبعض اللاعبين وحالة الارهاق التي يعانون منها.

وأكد: “أشعر بالغضب من إتهامي بأنني السبب في مواجهة جنوب السودان، منذ شهرين أحاول حل أزمة عدم تحديد مواعيد المباريات الرسمية، أتمنى أن يكون هناك انتظام في جداول المباريات”.

وأستطرد:” نعاني في خط الدفاع بسبب إصابة ثلاثي مميز وهم الونش وأسامة جلال وأحمد حجازي، الآن نحاول ايصال أفكارنا للاعبين الجدد”.

وزاد: “لا أشعر بالقلق بشأن مركز الظهير الأيمن، بدأنا بالاعتماد على كريم فؤاد ثم عمر جابر ثم أكرم توفيق وحاليًا لدينا محمد هاني وبيكهام وهشام صلاح وهناك 3 لاعبين أتابعهم خارج المنتخب”.

واتم: “من يظهر بشكل جيد في المباريات القوية تصبح فرصته أكبر في الاستمرار في اللعب، المباريات القوية مثل نهائي إفريقيا، يقام في مستوى عالي أمام ضغط جماهيري كبير وأرضية ملعب جيدة وعندما يواجه اللاعب تلك الصعوبات يكتسب الكثير من الخبرات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة