اخبار الزمالك

أوسوريو يخرج عن صمته ويوجه طلبات ناريه لإداره الزمالك بعد الهزيمه أمام الأهلي .. ويكشف عن مستقبله رفقه الفريق !!

أكد الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو المدير الفني لفريق الكره الأول بنادي الزمالك أنه يبحث عن التعاقد مع صفقات جديده خلال الفتره المقبله لتدعيم الفريق ، مشيراً أن الأولويه لديه هي التعاقد مع مدافع وحارس مرمى.

وكان الزمالك قد خسر مباراته أمام الأهلي منذ قليل ، وذلك في إطار المباراه المؤجله من الأسبوع الواحد والثلاثين من عمر مسابقه الدوري.

وقال أوسوريو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي:”اعتذر للجماهير على الخسارة واتحمل المسؤولية كاملة، أخطأت في تشكيل المباراة ولعبنا فريق يقوم بعمل التحول من الدفاع للهجوم بشكل رائع”.

وواصل :”اسوء سيناريو أن نستقبل هدف مبكر وهذا ماحدث وهم نجحوا في استغلال ذلك، هم يلعبوا بشكل مباشر على المرمى وهم من الفرق التي لا تقوم بعمل تمريرات كثيرة ويلعبوا على المرمى مباشرة”.

وأكمل :”مستمر مع الفريق بشكل طبيعي .. غير قادر على الانتظار أمامنا مباريات قوية في البطولة العربية أبرزها أمام النصر ، وخسارة اليوم سوف تكون سبب في صحوة عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة المقبلة”.

وشدد :”أريد التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى معنا ٦ مدافعين يلعبون بالقدم اليمنى وهذه الأولوية بالنسبة لنا الآن والجميع يعلم الظروف المالية للنادي ولكني الآن هنا للحديث عن المباراة”.

وأتم :”أعلم ظروف النادي جيداً وحتى لو اريد التعاقد مع ٥ او ٦ صفقات فا الأولوية لما في مدافع ايسر ومهاجم صريح بجانب حارس مرمى في حال رحيل عواد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!