اخبار الزمالكميديا الزمالك

“أسطورة مصرية “.. إسلام صادق يثير الجدل من جديد عن بيان “شيكابالا” الناري في أزمته مع مرتضى منصور – فيديو

رد الإعلامي إسلام صادق على الأنباء التي تم تداولها في وقت سابق بشأن كتابته للبيان الخاص بـ محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك ضد مرتضي منصور رئيس الزمالك المعزول.

وكان شيكابالا قد خرج عن صمته منذ فترة وأصدر بيان ناري للرد على هجوم مرتضى منصور عليه بشأن الأزمة المالية التي يمر بها الفريق الأول، وأزمة منع القيد على الفريق بسبب غرامة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي المتعلقة بشأن شيكابالا

غير محجوز عليه لصالح أي جهة !! – شيكابالا ينفجر في وجه مرتضى منصور ويكشف عن مفاجآت مدوية !! – صورة

وقال” صادق” :”فيه رئيس نادي سابق طلع قال إسلام صادق كتب بيان شيكابالا الأخير ، فجه واحد كان إعلامي وهو حاليًا هارب بره مصر ولا يفقه شيء عن الأخبار والإعلام طلع يتكلم”.

وأضاف “صادق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” هذا الإعلامي يجيد قلب الحقائق وطلع وقال إن إسلام صادق كتب بيان شيكابالا الأخير”.

وتابع :” مع إحترامي لـ محمود عبد الرازق شيكابالا نجم كبير وأسطورة وانا اتشرف بالتعامل معاه والحوار معاه، لأنه واحد من أساطير الكرة المصرية”.

وأكد “صادق” :” لكن مع كامل إحترامي لـ شيكابالا إحنا مش هتوصل إننا نكتب بيانات لحد أيًا كان مين هو، وردي هنا مش على الإعلامي الهارب، لكن ردي على رئيس النادي السابق اللى قال المعلومة وهو ليس له أساس من الصحة”.

بعد تدخل رجل أعمال زملكاوي.. صادق يفجر مفاجأة عن مستقبل زيزو وفتوح مع الفريق بعد الترضية المالية – فيديو

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة