اخبار الزمالك

الصفقه “الفنكوش” يصدم الأهلي ويضع شروط مدويه من أجل الموافقه على الرحيل!!

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس عن شروط اللاعب الجزائري المحترف في صفوف الأهلي احمد قندوسي من أجل الرحيل عن صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد تعاقد مع احمد قندوسي من نادي وفاق سطيف الجزائري في يناير الماضي، الا أن اللاعب لم ينجح في اثبات قدراته الفنيه لمدرب الفريق مارسيل كولر، ليقرر عدم حاجته الى خدماته والموافقة على رحيله.

وحسب “بطولات” فان قندوسي قد وضع عده شروط لاداره الاهلي من اجل الموافقه على الرحيل، خاصه بعد علم اللاعب ان الاداره تسعى للتخلص منه من اجل التعاقد مع لاعب اجنبي جديد.

وقال مصدر بالأهلي لـ”بطولات” :”تم عقد جلسه اليوم الخميس بين الجزائري أحمد قندوسي وأمير توفيق مدير التعاقدات لإقناع اللاعب بالرحيل على سبيل الإعارة”.

وواصل: “قندوسي خلال الجلسه أكد رغبته في البقاء داخل صفوف الفريق وفرض شروطه للرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي”.

وأكد: “اللاعب حدد شروطه للموافقة على الرحيل على سبيل الإعارة منها تقاضي نفس الراتب مع النادي الذي سينتقل له أو الاستمرار مع الفريق”.

وأتم: “قندوسي أكد أنه في حال ضرورة رحيله لضم لاعب آخر من الممكن أن يرحل نهائيًا، وتم الاتفاق مع اللاعب على عقد جلسة جديدة خلال ساعات بعد مناقشة طلباته”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة