اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق مفاجئ من مدحت العدل على إنتماء عماد البناني للأهلي..و مفاجأة بشأن الهارب كهربا – فيديو

أكد السيناريست مدحت العدل أنه خروج مظاهرات من أعضاء نادي الزمالك ضد تعيين الدكتور عماد البناني في منصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك، مشيرًا إلي أن على جماهير الفارس الأبيض منح اللجنة فرصة للعمل.

وشهدت الساعات الماضية أحداث ساخنة داخل نادي الزمالك بعد تنظيم عدد من أعضاء الجمعية العمومية وقفة احتجاجية للمطالبة باستبعاد الدكتور عماد البناني عن منصب المدير التنفيذي للقلعة البيضاء بعد تعيينه من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وقال “مدحت” :”هناك دور محدد جاي ينفذه شخص ما، أنت جاي تؤدي مهمة معينة لو ادتها بنجاح هنقولك متشكرين حتى لو كنت بتشجع اللى انت عايزة”.

وأضاف “العدل” في تصريحات لبرنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”:”الجميع يعلم أني زملكاوي لكني عضو في النادي الأهلي وبلعب تنس فيه كل يوم”.

وتابع :”الجمهور مستفز من أشياء كثيرة في المناخ الكروي وهناك نوع من أنواع التعب والتوتر العصبي مش عايزين نزوده وعلينا أن نحترم مهنية من يختار”.

وأوضح :”وزير الشباب والرياضة زملكاوي وبيختار من هو في مصلحة النادي أيا كان انتمائه للأهلي، جاء ينفذ مهاما مطلوبة منه وإذا أداها بمنتهى المهنية سنشكره ونحترمه ونقدره”.

وأكمل :”هو في النهاية مش بيشجع نادي في إسرائيل بيشجع الأهلي، أنا ضد خروج الناس لمظاهرات ضد عماد البناني ولكننا عايزين الدنيا تستقر”.

ووجه “العدل” رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك قائلا :”ياريت نصبر ونشوف الراجل عماد البناني هيعمل إيه وهو مش من حقه ولا من صلاحياته يقسط غرامة كهربا وهو لجنة مؤقتة مش من حقها تعمل كده”.

وأختتم :”الراجل مش من حقه يوافق على تقسيط غرامة كهربا زي ما الناس خايفة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة