اخبار الزمالك

عبد الحميد بسيوني: يجب رحيل هؤلاء من الزمالك.. ولاعب الفريق “لا يشفي الغليل”!! فيديو

أكد عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق، أن محترفي الفارس الأبيض الأجانب، لا يصلحون لارتداء قميص الفريق، مُشددًا على ضرورة رحيلهم والتعاقد مع صفقات جديدة.

وقال بسيوني في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “الزمالك يحتاج إلى مهاجم، ويحتاج أن يرحل كل الأجانب ويأتي آخرين مثل فرجاني وبن شرقي الذين رأيناهم من قبل ويمنحون الإضافة للفريق”.

وتابع: “سيف الجزيري يبذل مجهود كبير جدًا، ولكن على المستوى التهديفي لا يُحرز أهداف تجعلك تشفي غليلك كنادي، وزيزو هو الذي يُنافس على لقب الهداف وهو ليس مهاجم”.

اقرأ أيضًا | محمد فاروق يُعلق على استقالة أحمد مرتضى منصور: “العيلة خلاص مشيت كلها من الزمالك” – فيديو

وأضاف: “مهم جدًا أن يتم اختيار الاعبين الأجانب على أعلى مستوى، ثانيًا ليس كل لاعب محلي يصلح للعب في القطبين، في لاعبين شخصيتهم تختلف من ناد لآخر، ممكن يكون في ناديه جيد جدًا، ولكن عندما ينتقل لأحد القطبين وسط الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها ممكن لا يظهر بالصورة التي كنا ننتظره عليها”.

وأردف: “الخمس أجانب الذين انضموا للفريق لم يقدموا الإضافة للفريق، اللاعب كينو الذي كان لاعبًا في بيراميدز أضاف للفريق السماوي وكنا نُشاهد مباريات الفريق لنستمتع به، بالتالي الاختيار لا بد أن يكون دقيق ويتم التعاقد مع الأجانب الذين يقدمون الإضافة”.

واختتم: “الزمالك يحتاج تدعيمات في كل الخطوط، يحتاج حوالي 5 أو 6 لاعبين مميزين ليتم تكوين فريق قوي ليحصد بطولات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة