اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل تتدخل وزارة الرياضة؟.. حتحوت يفجر مفاجأة مدوية عن خطة زيزو للرحيل عن الزمالك !! – فيديو

فجر الإعلامي هاني حتحوت عن مفاجأة من العيار الثقيل حول نية أحمد سيد “زيزو” نجم نادي الزمالك في اللجوء إلى وزارة الشباب والرياضة من أجل الموافقة على عرض الشباب السعودي.

وأشار “حتحوت” أن إدارة النادي الشباب السعودي تستعد لتقديم عرض كبير من أجل الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو يصل لـ 8 ملايين دولار

وقال “زيزو” :”بمجرد أن ترسل إدارة الشباب السعودي العرض المالي لضم زيزو ، سيتوجه والد اللاعب “وكيله” إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ويعرض عليه الأمر في ظل عدم وجود مجلس إدارة حالي لنادي الزمالك”.

وأشار :”سيتحدث والد اللاعب أحمد سيد زيزو مع وزير الشباب والرياضة عن أهمية انتقال اللاعب للدوري السعودي ومنافسته لأفضل لاعبي العالم والمتواجدين مع الفرق السعودية”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”زيزو يؤكد أنه مرتبط ارتباطا تاما بالزمالك وجماهيره، وأنه يعلم جيدا كونه أيقونة بالنسبة للجمهور، ويرغب في أن يفيد النادي بقيمة الصفقة وأن يستفيد في مسيرته”.

حتحوت يكشف تفاصيل مدوية في مفاوضات الشباب السعودي مع زيزو وعلاقة موسيماني بالصفقة – فيديو

وأختتم “حتحوت” :”يرى زيزو أن احترافه في السعودية قد يكون محطة للانتقال للدوري الإنجليزي ليعود بعدها لإنهاء مسيرته في الزمالك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة