اخبار الكرة العالمية

تعليق ناري من الأحمر شوبير على شكوى بيراميدز ضد الشحات والقيعي والمنيسي: “”يا جماعة اعقلوا”!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على شكوى بيراميدز لوزارة الشباب والرياضة، ضد حسين الشحات لاعب الأهلي، والإعلاميين عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي، مقدمين برنامج ملك وكتابة على الشاشة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “بيراميدز من حقه شكوى أي أحد، سواء حسين الشحات أو عدلي القيعي أو وزارة الشباب والرياضة، وأمس ليلًا الأجواء اشتعلت، ووزارة الشباب أعلنت”.

اقرأ أيضًا | شوبير يكشف أسباب إيقاف بترو أتليتكو.. وحقيقة استدعاء الزمالك للمشاركة في دوري السوبر الإفريقي!! فيديو

وتابع: “وبعد ذلك المتحدث الرسمي بالوزارة أكد أن هذا لا يحدث، وأصدرت الوزارة بيان بأنها ليست جهة البت في أي مشاحنات بين أطراف المنظومة الرياضية”.

وأضاف: “مع توضيح الوزارة تنهي فتنة، بيرامدز يشكو القيعي والمنيسي، إذًا تشتكيهم في المجلس الأعلى للإعلام لأنها الجهة المختصة”.

وواصل: “بيراميدز يشكو حسين الشحات في الوزارة بسبب ما فعله مع الشيبي، عندك اتحاد الكرة، لكن الوزارة ما شأنها، يا جماعة اعقلوها”.

وأردف: “موضوع الشيبي وحسين الشحات ذهب للنيابة والنادي اتخذ هذا الطريق، ولو يريد سيشكو الاعب لاتحاد الكرة، لكن ليس صحيحًا أنت كنادي تذهب للوزارة، والوزارة عندما تتدخل هذا خاطئ، (لكن كده الدنيا خلطبيطة)”.

واختتم: “ما شأن الوزارة في لاعبين تشاجرا؟، حسنًا فعلت الوزارة بإصدار بيان توضيحي، أتمنى أن تهدأ الأمور، وطالما لك حق وتسعى ليه لا بد أن تسعى من خلال الجهات المختصة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة