اخبار الاهلي

صدمة جديدة للجهاز الفني في الأهلي قبل مواجهة السوبر الإفريقي

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن أزمة جديدة تواجه الجهاز الفني في الأهلي قبل مواجهة السوبر الإفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري وذلك بعد كثرة الإصابات بين خط دفاع الفريق.

ويقيم الأهلي خلال الفترة الحالية معسكر مغلق في النمسا من أجل الاستعداد لبداية الموسم الجديد.

وقال “حتحوت” :”الأهلي لديه أزمة في خط الدفاع بعد إصابة محمود متولى بشد في العضلة الخلفية ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن مواجهة السوبر الإفريقي”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”بالإضافة إلي إصابة ياسر إبراهيم والتى منعته من المشاركة في المباراة الودية اليوم ولم يتم تحديد مدة غياب اللاعب عن الملاعب بالإضافة إلي تواجد محمد عبدالمنعم في معسكر المنتخب الأول”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على فريق الومينيجي السلوفيني بنتيجة 3 – 1، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين، على هامش معسكر الإعداد المقام حاليًّا بالنمسا.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية في مباراة كأس السوبر الإفريقي للموسم 2022-2023.

وتقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساء يوم 15 سبتمبر الجاري على ملعب الملك فهد الرياضى بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة