اخبار الكرة العالمية

وزارة الرياضة تحسم الجدل بشأن إحالة القيعي والمنيسي للمجلس الأعلى للإعلام بعد شكوى بيراميدز!! – فيديو

كشف محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، حقيقة إحالة عدلي القيعي أو إبراهيم المنيسي للمجلس الأعلى للإعلام، بسبب شكوى بيراميدز.

وتابع الشاذلي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “+90” عبر قناة “النهار”: “وزارة الشباب تسلمت شكوى من بيراميدز، لكن الوزارة أكدت للنادي أن هناك جهة مختصة لا بد من توجيه الشكوى إليها، ولم تحيل أي فرد سواء عدلي القيعي أو إبراهيم المنيسي للمجلس الأعلى للإعلام، كما جاء في بيان بيراميدز الصادر.

وتابع:” نفس الحال بالنسبة للاعب حسين الشحات هناك لجنة تظلمات طالبنا بالتوجه إليها، ولا أعلم لماذا تم اصدار البيان بهذا الشكل وهناك حالة من التعجب رغم أن الأمر واضح”.

وشدد الشاذلي: “وزارة الشباب والرياضة ليست طرف في أحاديث في وسائل الإعلام أو لاعب أخطأ داخل ملعب كرة القدم، ولسنا جهة اختصاص في هذا الأمر وهذا ما أوضحناه لنادي بيراميدز”.

وأردف: “نتابع انتخابات الزمالك وتلقي طلبات الترشح، وحتى الآن الأمور تسير بشكل حضاري، وكان هناك دعوى مرفوعة ضد تواجد عماد البناني في الزمالك، وتم رفض الدعوى، خاصةً أنه اعتذر من منصبه للاتحاد الرياضي، حتى يكون الموقف الانتخابي سليم، وهدفنا استقرار الزمالك ككيان كبير”.

واتم: “اللجنة الحالية في الزمالك، دورها فقط هو الوصول إلى الانتخابات داخل النادي، وتسير الأعمال العاجلة والضرورية مثل الرواتب وغيرها، أما تقرير مصير لاعبين أو رحيل أي عنصر ليس للجنة علاقة به لحين قدوم مجلس جديد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة