اخبار الزمالك

إبراهيم فايق يكشف دور عبد الواحد السيد في انهاء 3 متطلبات هامة في الزمالك بعد موقعة الكونفدرالية!! فيديو

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، أنهى 3 متطلبات هامة بعد تأهل الكتيبة البيضاء إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونجح الزمالك في التأهل إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، بعد موقعة شرسة مع أرتا سولار الجيبوتي، والفوز عليه 4 – 3 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وقال فايق في تصريحات عبر برنامجه “جمهور التالتة”، المُذاع على قناة “أون تايم 2”: “عبد الواحد السيد نجح في توفير 3 متطلبات هامة للفريق في هذه المرحلة”.

اقرأ أيضًا | “لا تلتزموا بتعليمات أوسوريو”.. مفاجأة في كواليس حديث الونش مع لاعبي الزمالك خلال شوطي مباراة أرتا سولار وتدخل مدحت عبد الهادي!!

وتابع: “دور كبير قام به عبد الواحد السيد، أولًا التحرك مع اللجنة الثلاثية لنقل تدريبات الفريق خارج النادي لإبعاد اللاعبين عن أجواء الانتخابات، والأقرب أن يكون في أحد الملاعب الخارجية في مدينة السادس من أكتوبر”.

وأضاف: “في تحرك أيضًا من جانب عبد الواحد السيد بالتنسيق أوسوريو المدير الفني للفريق، لحل أزمة محمود علاء وانتظامه في التدريبات الجماعية بعد استبعاده من المشاركة أمام ارتا سولار”.

وواصل: “توفير مكافآت التأهل إلى دور المجموعات بكأس الكونفدرالية قبل نهاية الأسبوع الجاري، وهذا دور مدير الكرة”.

واختتم: “بالمناسبة أوباما حجز مقعد أساسي في تشكيلة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد تألقه في المباراة الماضية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة