اخبار الزمالك

بالفيديو | المشادة الكاملة بين أوسوريو وكريم شحاتة.. والأخير يُصرح: مدرب الزمالك “مجنون”!!

تحدث كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، عن المشادة التي حدثت بينه وبين خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، خلال مباراة الفريقين.

والتقى الزمالك والبنك الأهلي، أمس السبت، على ملعب استاد القاهرة، وفاز الأبيض بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال كريم شحاته في تصريحات عبر برنامج “في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق”: “استهتار لاعبي البنك الأهلي أمس تسبب في الخسارة أمام الزمالك، وكنا أفضل وقادرين على الفوز؛ ولذلك تم خصم مبالغ مالية كبيرة للغاية من اللاعبين بالاتفاق مع إدارة النادي”.

اقرأ أيضًا | “لا تلتزموا بتعليمات أوسوريو”.. مفاجأة في كواليس حديث الونش مع لاعبي الزمالك

وواصل: “لأول مرة أتعصب بعد مباراة، كانت أمس لأن أضعنا الفوز أمام ناد كبير بحجم نادي الزمالك، بسبب دلع اللاعبين وثقة زائدة وغريبة من قبل اللاعبين”.

وأردف: “أوسوريو مدرب غريب وأنا أري أنه مدرب غير متزن ومجنون، وغير قادر على قيادة نادي الزمالك، ومش طبيعي أنه يأتي لدكة بدلاء نادي البنك الأهلي”.

واستمر: “أوسوريو وجهازه المعاون تحدثوا معي بشكل غير لائق وطالبوني بعدم القيام من على دكة البدلاء، وأوسوريو مش متزن ويحاول افتعال المشاكل عندما يكون خسران، وأكثر من مرة يأتي لدكة فريق البنك الأهلي.

واختتم: “عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف هم من قاموا بتهدئة الأمور، وأري أنهم يقوموا بحل أزمات غير مكلفين بها بسبب تصرفات مدرب الزمالك أوسوريو الذي لابد من رحيله”.

ورصدت كاميرات المصورين في ملعب المباراة، انفعال أوسوريو على كريم حسن شحاته والجهاز الفني لفريق البنك الأهلي، ومحاولة الكابتن عبد المنصف والكابتن عبد الواحد السيد تهدئة الأمور.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة