اخبار الزمالك

رئيس إنبي يضع روشتة حل أزمة كأس السوبر المصري.. ويُصرح: سأحارب على وجهة نظرنا!!

تحدث أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي عن اعتراض ناديه حول آلية اختيار الأندية المشاركة في بطولة السوبر المصري المقرر اقامتها في الامارات.

وقال الشريعي في تصريحات إذاعية عبر برنامج طويلة وعالية الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر إذاعة الشباب والرياضة ” المبدأ الذي أقيمت عليه البطولة هو مشاركة فريقين من الدوري وفريق من كأس مصر وفريق من كأس الرابطة”.

وتابع “فريق إنبي من الـ 4 الكبار في بطولة كأس مصر، من المنطقي ألا ينتظر مباراة الأهلي من أجل حسم مشاركته في بطولة السوبر، فيوتشر ترتيبه بالدوري كان الرابع، وإنبي ضمن المربع الذهبي لكأس مصر”.

اقرأ أيضًا | تصريحات ساخرة من شوبير بعد فوز الزمالك على أرتا سولار: “أوسوريو بيفكرني بـ “الشارلستون.. ومفيش عظمة اتعملت”!! فيديو

وواصل “غير منطقي ان يشارك فريق أقصاه إنبي من بطولة كأس مصر في دور الـ 16ممثلًا عن المسابقة بدلًا مني، لو كان فيوتشر على سبيل المثل ترتيبه الثالث مثلا في بطولة الدوري كان الأمر سيكون منطقيًا أكثر بالنسبة لي”.

وأضاف الشريعي “لو كنت مسؤول ووقعت في هذه الأزمة، كنت سأفكر في عمل مباراة فاصلة بين إنبي وفيوتشر لتحديد المتأهل لبطولة السوبر ومن السهل ايجاد وقت لهذه المباراة، أو إجراء قرعة بين الناديين، على الأقل كنت سأقوم بدوري لإيجاد حل، مادام هناك مشكلة وهذه المشكلة منطقية، إذًا علينا البحث عن حلول وسطية”.

وأردف “بيان إنبي هو وجهة نظر أحارب عليها، ولكن القرار في النهاية من حق ادارة اتحاد الكرة، بعد بيان النادي أمس خرجت تصريحات على لسان مصدر في اتحاد الكرة وكانت الردود غريبة بالنسبة لي لأنه لم يرد على ما ذكرناه”.

مختتمًا تصريحاته “هناك ازمة بالفعل بين لجنة المسابقات وبين نادي إنبي، ولكنها ليست مشكلة شخصية، هي مشكلة تنظيمية واحترافية، كل التقدير والاحترام لعامر حسين نقدره ونحترمه ولكن هذا رأينا عن طريقة العمل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة