اخبار الكرة العالمية

رغم اشتعال الأجواء.. بيريرا يتوجه بطلب عاجل لاتحاد الكرة بشأن الحكام!!

أكدت تقارير إعلامية، أن البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، توجه بطلب لمجلس الجبلاية، بشأن حكام الموسم الحالي من المسابقات المحلية 2023/ 2024.

وأوضحت التقارير، أن فيتور بيريرا طلب من مجلس إدارة اتحاد الكرة، زيادة بدلات الحكام الموسم الحالي من 7 آلاف جنيه في كل مباراة إلى 10 آلاف.

وأشارت التقارير إلى أن بيريرا ينتظر موافقة مجلس إدارة اتحاد الكرة على هذا الأمر خلال المرحلة المُقبلة، مع الالتزام بالسداد وعدم التأخير.

اقرأ أيضًا | “لا تلتزموا بتعليمات أوسوريو”.. مفاجأة في كواليس حديث الونش مع لاعبي الزمالك خلال شوطي مباراة أرتا سولار وتدخل مدحت عبد الهادي!!

يذكر، أن لجنة الحكام تعيش أجواء ساخنة بعد مرور جولتين فقط من الدوري المصري، خاصة بعد الخطأ الذي ارتكبه أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري.

وحاول أمين عمر تحميل محمد عادل حكم الفيديو المسؤولية، بعد عدم احتسابه لركلة جزاء صحيحة لصالح الزمالك، متحججًا بزوايا التصوير التي عرضها حكم الفيديو.

لتنتهي المناقشات بتأكيد رئيس لجنة الحكام، مسئولية حكم الساحة أمين عمر عن هذا الخطأ، مُشددًا على أن حكم الفيديو محمد عادل لا يتحمل أي مسئولية في هذا الخطأ.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة