اخبار الاهلي

شوبير: لاعب الأهلي “مرماش بياضه”.. ولدي فكرة بشأن نجم الفريق!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر، أحمد شوبير، على فوز الأهلي أمام الإسماعيلي، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الأحد، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بثلاثية مقابل هدف.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “قلت قبل المباراة أنه من الناحية النظرية الأهلي سيحسم الفوز، لكن يظل الإسماعيلي بقوته وتاريخه قدم مباراة رائعة وهدد مرمى الأحمر والشناوي تألق وأنقذ أكثر من فرصة”.

وتابع: “لكن الجديد في الأهلي أن معظم الفرص التي سنحت له استغلها وسجل منها أهداف عكس العادة، لكن يجب أن نقف على 3 أمور، أولًا حسين شحات ويجب أن نضرب له تعظيم سلام على مستواه، والأمر الثاني بيرسي تاو لا بد أن نضرب له تعظيم سلام هو الأخر”.

اقرأ أيضًا | “لا تلتزموا بتعليمات أوسوريو”.. مفاجأة في كواليس حديث الونش مع لاعبي الزمالك

وأضاف: “الأمر الثالث موديست لا يعجب جماهير الأهلي، وأنا لم أكن متحمس له قبل أن يأتي لأنني لم أراه، لكن مازالت جماهير الأهلي غير متحمسة له، وأنا قلت أنه لم يُقدم أوراق اعتماده (مرماش بياضه)، لكن لا تتعجلوا، وارد يكون من فترة بعيد عن الملاعب ولم يستعد لياقته”.

وواصل: “الشناوي ومحمد هاني وبيرسي تاو وإمام عاشور كانوا في أفضل حالاتهم، محمد عبد المنعم كان رائع أمام إنبي، لكنه لم يكن في حالته أمس، وفي الإسماعيلي ياو أنور أعجبني، ومحمد عبد السميع أيضًا”.

وأردف: “في النهاية الأهلي حصل على الثلاثة نقاط، وسجل 7 أهداف في أول مباراتين، والمباراة لم يُعاني فيها الأهلي، كولر تحدث عن طاهر بشكل جيد عقب اللقاء”.

واختتم: “طاهر أدى بشكل جيد عندما شارك وصنع أهداف، وأنا أرى أنه يُمكن لـ كولر أن يوظف طاهر في نركز رأس الحربة، وسيؤدي بشكل جيد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة