اخبار الكرة العالمية

شوبير يُفجر قضية جديدة بشأن غرامات الفيفا على الأندية المصرية.. ويكشف عن أرقام مُرعبة!! فيديو

تحدث الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن أزمة توقيع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، غرامات على الأندية المصرية، مُشددًا على أن هذا الأمر فاق الحد، والسبب فيه إدارات الأندية غير الواعية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “أريد أن أتحدث في موضوع هام، وهو غرامات الفيفا على الأندية المصرية، الأزمة أصبحت واضحة، جمعية المحترفين العالمية حذرت اللاعبين من الاحتراف في الدوري المصري بسبب انتهاكات تعاقدية”.

وتابع: “وأكدت أنها شهدت نزاعات بسبب السلوك التعسفي والتزوير والابتزاز وعدم دفع الرواتب، وشددت على تحذيرها بعدم اللعب في مصر، وطالبت اللاعبين بأخذ تحذيرات قبل التوقيع”.

اقرأ أيضًا | “لا تلتزموا بتعليمات أوسوريو”.. مفاجأة في كواليس حديث الونش مع لاعبي الزمالك خلال شوطي مباراة أرتا سولار وتدخل مدحت عبد الهادي!!

وأضاف: “عندنا مشاكل، أخر شيء الإسماعيلي الموقوف قيده، لجنة فض المنازعات في الفيفا عاقبت النادي بغرامة لصالح لاعبه السابق الجزائري، بمليون و700 ألف دولار، وأساسًا الإسماعيلي موقوف قيده”.

وأردف: “حتى فيوتشر، كان في لاعب قصير القامة مهاجم غاني وقالولي أنه لاعب جيد، ولكني شاهدته ولم أقتنع به، وبعد ذلك اختفى الحديث عنه، وفجأة وقعت غرامة على النادي قدرها 900 ألف دولار بسبب فسخ العقد من طرف واحد، وهو لاعب مستواه ضعيف جدًا جدًا”.

وواصل: “أيضًا مروان صحراوي لاعب تونسي، له 941 ألف دولار أيضًا، بسبب فسخ التعاقد بشكل غير احترافي”.

واستكمل: “حتى عمر العيوني لاعب بيراميدز، لعب فترة وتم تغريم النادي 300 الف دولار، وفي حالة عدم التسديد سيتم إيقاف النادي 3 فترات”.

وشدد: “احنا إللي بنعمل كده في نفسنا، الإسماعيلي حدوتة كبيرة مثلا، لا يصح أن تأتي بمجلس إدارة ليس عنده خبرة، عنده مستحقات لنادي إيفواري 90 الف دولار، و600 ألف دولار للاعبين من تونس، وأخرين كثيرين ومدربين، هذا ناد واحد فقط متى سينتهي من كل هذا”.

واستكمل: “الزمالك عنده غرامة سبورتينج لشبونة مليون ونصف دولار، وأتشيمبونج 270 ألف دولار، و7 ألف و500 دولار مستحقة لوادي دجلة، وقضية خالد بوطيب، وكان في مشكلة حسام أشرف من قبل، والزمالك منع من القيد، لكن تأتي طاقة نور بعد تغريم حمدي النقاز لصالح الزمالك”.

واختتم: “إنبي أيضًا قام بتسوية غرامة بوغطاس، ولم يتم فك أزمة القيد إلا قبل انتهاء الفترة بيومين، وأيضًا نادي فاركو تعرض لإيقاف القيد بسبب سيف تيري ودفع 500 ألف دولار لصالح المريخ، حتى الشرقية للدخان 666 ألف دولار، وإن لم يُسدد سيتم إيقاف القيد، كل هذه الأمور لا بد أن تتغير وندخل عالم الاحتراف”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة