اخبار الزمالك

عبد الحميد بسيوني عن بديل أوسوريو: أستطيع قيادة الزمالك بل ومنتخب مصر.. وحسام حسن لا يصلح!! فيديو

أكد عبد الحميد بسيوني، نجم الزمالك السابق، أنه يستطيع أن يقود الفارس الأبيض فنيًا بل ومنتخب مصر، مُشيرًا إلى أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ليس رجل المرحلة حاليًا ولا يصلح لتدريب الفريق.

وقال بسيوني في تصريحات عبر برنامج “ملعب “أون تايم”، على قناة “أون تايم سبورت”: “أوسوريو ليس الخيار الأفضل لفريق الزمالك حاليًا، وبالتأكيد الفارس الأبيض يحتاج إلى مدرب أجنبي أخر، ولو مدرب مصري يوجد طارق مصطفى وميدو وحلمي طولان وكثيرين”.

وبسؤاله، هل حسام حسن يستطيع قيادة الزمالك، قال: “حسام حسن لا يصلح لتدريب الزمالك، لا أسلوبه ولا طريقته ستتماشى مع الفريق، المعاملة مع اللاعبين الآن لا بد أن تكون بحساب، أنا وصل لي من الأندية التي كان يعمل بها حسام حسن، وأعرف العنف الذي يُمارس، هو تولى تدريب الزمالك وبيراميدز وأندية كبيرة من قبل، ماذا قدم؟ هل حصد بطولات؟”.

اقرأ أيضًا | تصريحات ساخرة من شوبير بعد فوز الزمالك على أرتا سولار: “أوسوريو بيفكرني بـ “الشارلستون.. ومفيش عظمة اتعملت”!! فيديو

وأضاف: “حلمي طولان رقم واحد، وبعده طارق مصطفى، وميدو وكثيرين من المدربين المصريين يُمكنهم قيادة الزمالك”.

وبسؤاله، هل تستطيع أن تقود الزمالك؟، أجاب: “أنا أستطيع أن أقود منتخب مصر ومن وقت طويل، ولكن لا أحب الحديث عن نفسي، أنا تأهلت بشكل علمي”.

وأردف: “المسؤولون عن الكرة في مصر ظلموا المدرب المصري بسبب تنازلهم عن حقوقهم، حسام البدري وإيهاب جلال، كانا لا بد ألا يُفرطوا في حقوقهم، لأن المدرب (إللي بيشيل الشيلة) وظلموا كل المدربين المصريين بسبب موقفهم”.

واختتم: “أنا حصلت على شهادات من أوروبا، وتم تأهيلي علميًا وحصلت على رخصة أوروبية دولية، وحققت نتائج جيدة مع أندية كثيرة، ولو توليت مسؤولية تدريب الزمالك سأقدم أفضل مما يُقدمه الفريق الآن بكثير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة