اخبار الزمالكميديا الزمالك

عبد الواحد السيد يثير الجدل بشأن إمكانية رحيل ثنائي الزمالك .. ويعلن إنتهاء أزمة مهاجم الفريق – فيديو

تحدث عبد الواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك عن مستقبل محمد صبحي ومحمد عواد ثنائي حراس المرمى في الفريق الأول، مشيرًا إلي أن القلعة البيضاء تضم مجموعة حراس المرمى الناشئين على مستوى عالى.

وبسؤاله هل سيتم الاستغناء عن محمد صبحي أو عواد ؟.. رد “عبد الواحد” :”عندنا حارسان صاعدان سيكونا من أفضل الحراس في مصر، والتجديد لـ صبحي وعواد ملف مهم”.

وأضاف ” السيد” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :”أنا تحدثت مع نادر السيد بشأن عودة نجله للزمالك، وهذا ممكن يكون حل، وسيكون في عرض لـ صبحي وعواد من أجل التجديد وسنرى الأمور”.

وعن أزمة المهاجم يوسف حسن؟ أوضح “عبد الواحد” :”سيجري العملية خلال يومين، عندما توليت المسؤولية تحدثت معه أكثر من مرة، الفترة الماضية انشغلت عنه لأنني كنت مشغول في 500 ملف”.

وأكمل :” كان الدكتور محمد أسامة يُتابع حالته، ومستحقاته تخرج من قطاع الناشئين، والمشكلة إنه كان يتم تغييبه في القطاع وهو معنا في الفريق الأول، وانا قمت بحل هذه المشكلة، وسيجري العملية خلال يومين”.

وكان يوسف حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك قد خرج في تصريحات اشتكى فيها من تجاهل مسؤولي القلعة البيضاء له بعد تعرضة للإصابة وحاجته لإجراء عملية جراحية.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة