اخبار الزمالك

كريم حسن شحاته يفتح النار على أوسوريو: مدرب غير مُتزن ويفتعل الأزمات ولا يصلح لقيادة الزمالك!!

هاجم كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، بعد الخسارة أمام الأبيض أمس في الدوري المصري.

وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدفين مُقابل هدف، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من عمر المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا | “لا تلتزموا بتعليمات أوسوريو”.. مفاجأة في كواليس حديث الونش مع لاعبي الزمالك

وقال كريم شحاته في تصريحات عبر برنامج “في الملعب وانت سايق”: “أوسوريو مدرب غريب، وأرى أنه غير قادر على قيادة فريق الزمالك، وليس من الطبيعي أن يأتى لدكة بدلاء نادي البنك الأهلي”.

وتابع: “أوسوريو وجهازه المعاون تحدثوا معى بشكل غير لائق، وطالبوني بعدم القيام من على دكة البدلاء، وأوسوريو يحاول افتعال المشاكل عندما يكون خسران، وأكثر من مرة جاء لدكة فريق البنك الأهلي”.

واستمر: “عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف قاما بتهدئة الأمور، وأري أنهما يقومان بحل أزمات غير مكلفين بها بسبب تصرفات أوسوريو الذي لابد من رحيله”.

وواصل: “البنك الأهلي كان قادرًا على الفوز أمام الزمالك، وكانت هناك حالة من الاستهتار الكبير من قبل اللاعبين أمس، رغم التقدم بهدف وطرد محمد عواد”.

وأردف: “استهتار لاعبي البنك الأهلي تسبب في الخسارة أمام الزمالك، وكنا أفضل وقادرين على الفوز، ولذلك تم خصم مبالغ مالية كبيرة للغاية من اللاعبين بالاتفاق مع إدارة النادي”.

واختتم: “لأول مرة أتعصب بعد مباراة، لأننا أضعنا الفوز أمام ناد كبير بحجم نادي الزمالك، بسبب دلع اللاعبين وثقة زائدة وغريبة من قبل اللاعبين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة