اخبار الاهلي

مفاجأة – شوبير يدافع عن مدرب صن داونز بعد تصريحاته ضد الأهلى..!!!

حرص الإعلامي أحمد شوبير، على الإشادة برولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز والدفاع عنه بعد تصريحاته ضد الأهلي قبل مواجهة الفريقين غدا الأربعاء.

وكان موكوينا قد قال: “أنا متفاجئ من أنه كل مرة، الأهلي يخسر يقدم شكاوي للحكام، مورينيو كان دايما يقول إن الفريق الذي يشتكي كثيرا يخسر المباريات، أتمنى أن لا يركز الأهلي في ذلك فقط، مندهش من كم شكاوى الأهلي، لدي قائمة بأخطاء الحكام في مباراة الأهلي لم تحتسب لفريقي”.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية ببرنامج” ملعب أون تايم” عبر قناة” أون تايم سبورتس”: “الناس بتكلم على موكوينا مدرب صن داونز وانه احتفل بعد الفوز على الأهلي”.

وتابع:” مايحتفل انت ايه مزعلك انه ببحتفل؟، حقه يحتفل، انت كمان مش عاوزه يحتفل، او هتقوله يحتفل ازاي؟، يحتفل زي ماهو عاوز، واحد فرحان مع جمهوره هم بيرقصوا كده في جنوب افريقيا انت جيب اجوال وأكسب واحتفل”.

واضاف شوبير: “انت زعلان انه بيحتفل؟، حاجه غريبه جدا انت يبقى ردك في الملعب وتجيب اهداف وتحتفل”.

وشدد:” الرجل مندهش ان الأهلي بيشتكي على طول بسبب التحكيم، بس الاهلي له جق احيانا في الشكوى، ومنها في لعبة بيرسي تاو كان يستحق ركلة جزاء”.

وأختتم: “الرجل بيقول إن الناس في اوروبا بتبص على الأهلي في اوروبا إنه رقم واحد، مينفعش يشتكي بإستمرار، انا شايفه شاطر وذكي جدا ومفيش اي خروج عن النص في كلامه ولا أستفزك ولا غلط”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة