اخبار الزمالك

أحمد حسن يفجرها و يعلن عن رغبة الأهلي في خطف نجم الزمالك!!!

فجر أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق مفاجأة عن رغبة الاهلي في ضم أحمد فتوح نجم الزمالك.

وكتب الصقر من خلال حسابه الشخصي على “فيس بوك” :” مصدر.. الأهلي يفضل فتوح على محمد حمدي لاعب بيراميدز لتدعيم الجبهة اليسرى.. وينتظر موقف فتوح النهائي مع الزمالك”.

أحمد حسن يفجرها و يعلن عن رغبة الأهلي في خطف نجم الزمالك!!!

و كان قد كشف  سمير صلاح، خال ووكيل أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، في وقت سابق عن أخر تطورات ملف تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض وموقفه من العروض الأخرى

الذي ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال يناير المقبل.

و كان قد تحدث سمير صلاح في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” الامور في المنتصف بين الزمالك وفتوح رغبة اللاعب الأولى والثانية والثالثة هي الزمالك، إلا إذا”.

وأضاف: “فتوح يمتلك 4 عروض محلية من بينها الزمالك، وسننظر فيها في حالة عدم التجديد”.

وشدد صلاح:” اللاعب له مستحقات من الموسم الماضي بالإضافة إلى مقدم العقد الجديد ومنحة التعاقد وهذا أمر طبيعي حصل عليها أكثر من لاعب وخاصة لوكان حُر”.

و من جانب النادي يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لحل الأزمة و تجديد عقد أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

و كما إنفردنا بأخر تطورات الموقف من جانب النادي و كان قد كشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ “زمالك نيوز” أنه يتم الآن تجهيز المقابل المادي بشأن أحمد فتوح من أجل حسم ملف تجديد عقده..

وأشار المصدر ذاته إلى أنه طالما لم يمانع فتوح في التجديد فعليه يتم التحرك حاليًا نحو تجهيز مستحقاته القديمة أولا، وجزء من مقدم الموسم الحالي.

وأوضح أن العائق النسبي حتى الآن هو منحة التعاقد التي طلبها اللاعب، ويتم محاولات لإقناعه بتأجيل الأمر طالما هناك حسن نية سواء من جانب الزمالك بتقديم جزء من مستحقاته بشكل عام، وحسن النية من جانب اللاعب برغبته في البقاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة