اخبار الكرة العالمية

الإسماعيلي يواصل السقوط بهزيمة من طلائع الجيش في الوقت القاتل 3-2 بالدوري المصري-فيديو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش فوزًا مثيرًا في الوقت القاتل على الإسماعيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة لدوري الممتاز.

سجل هدف الإسماعيلي الأول باسم مرسي، في الدقيقة 39 من زمن المباراة عن طريق كرة عرضية من جهة اليمين قابلها عمر الساعي برأسية من داخل منطقة الجزاء وصلت إلى باسم مرسي المتمركز على حدود منطقة سددها أسفل يمين شباك محمد شعبان حارس مرمى طلائع الجيش.

فيما سجل هدف طلائع الجيش جودوين شيكا في الدقيقة 45 من زمن المباراة، عن طريق تمريرة من يسري وحيد وضعت جودوين شيكا أوكوارا في انفراد تام بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أعلى الحارس محمد فوزي.

وأحرز الهدف الثاني للطلائع اللاعب عبدالرحمن أسامة في الدقيقة 52 .

ومع الدقيقة “75” من عمر اللقاء، ومن خلال تمريرة من عبد الرحمن مجدي وصلت إلى عماد حمدي المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت يمين المرمى.

وسجل هدف الفوز اللاعب محمد هاني في الدقيقة 96 من أحداث اللقاء.

بتلك النتيجة يتجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة الرابعة في المركز الرابع عشر بينما يزداد رصيد الطلائع الي النقطة العاشرة في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة