اخبار الاهلي

تحذير قوي من كولر للاعبي الأهلي قبل بداية دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني المقرر لها التاسعة مساء السبت فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، على ستاد السلام.

وأشارت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى حذر لاعبيه من “البداية السيئة” في مستهل رحلة المارد الأحمر بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مثلما حدث في الموسمين الأخيرين قبل مواجهة ميدياما الغاني المقبلة .

وطالب كولر لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على بطل غانا لإرباك حسابات منافسيه وتصدر المجموعة مبكراً وذلك خوفاً من تكرار سيناريو مباراة الهلال السوداني في دور المجموعات بالنسخة السابقة لدوري الأبطال والتي خسرها الأهلي بهدف دون رد قبل أن يستطيع تعويض ذلك والصعود لنصف نهائي البطولة.

ويستهل الأهلي دوري أبطال أفريقيا، عندما يستضيف ميدياما، ثم يحل ضيفاً على يانج أفريكانز فى تنزانيا، قبل أن يواجه شباب بلوزداد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات.

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي على تولي بوبو تراوري مسئولية تحكيم مباراة الأهلي و ميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، و أمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثانٍ، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا هو الحكم الرابع للمباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة