اخبار الاهلي

“دورها ايه في النادي!!”.. شوبير يفتح النار على لجنة التخطيط في الأهلي بسبب الصفقات الفاشلة – فيديو

فتح الإعلامي أحمد شوبير، النار على لجنة التخطيط في النادي الأهلي، وذلك بعد خروج الفريق الأحمر من بطولة الدوري الإفريقي على يد صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” جميل إن يكون عندك لجنة تخطيط لكن الأهم هو دورها ايه.. وبتعمل ايه.. القصة دلوقتي بقيت متغيرة”.

وأشار إلي أن نادي ماميلودي صن داونز لديه فريق “سكاوتنج” لاكتشاف اللاعبين الموهوبين مكون من 20 فرد، يقومون بالبحث عن اللاعبين في جميع الأندية وانتقاء الأفضل منهم لضمهم للفريق.

وأكد “شوبير” بعد استعراض عدد من اللاعبين الذين فشلوا مع الفريق الأحمر، أن الأهلي لا يحسن اختيار اللاعبين منذ زمن طويل تحديدًا منذ 2010.

ووجه “شوبير” نصيحة للمسؤولين في الأهلي، قائلًا: “يجب تدشين إدارة كشافين، الأهلي يشارك في بطولات محلية وقارية عديدة ولازم يبقى عنده إدارة سكاوتنج للبحث عن اللاعبين، الدنيا اتغيرت والأسماء موجودة عندك، مينفعش هاني رمزي يشتغل لوحده”.

وتابع : “محمد فضل لما كان في إدارة التعاقدات عرض على الأهلي شراء امام عاشور لما كان في غزل المحلة”.

وودع النادي الأهلي بطولة دوري السوبر الأفريقي، على يد صنداونز الجنوب أفريقي، بعد التعادل معه بدون أهداف خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في إياب نصف نهائي البطولة على استاد القاهرة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة