اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد سالم يفتح النار على “هبيدة” البرامج الرياضية بعد تجديد فتوح مع الزمالك – فيديو

فتح الإعلامي أحمد سالم النار على بعض مقدمي البرامج الرياضية بسبب حديثهم عن تجديد تعاقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم في الزمالك مع النادي.

وكان نادي الزمالك أعلن في وقت سابق عن تجديد عقد أحمد فتوح مع الفريق بشكل رسمي لمدة ثلاث مواسم جديدة.

وقال “سالم” :”اتفقنا في وقت سابق أنه من حقي الحديث عن الأحداث التي تخص الزمالك بصفة المشجع والمتابع وليس له علاقة بمنصب المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك”.

وأضاف “سالم” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “تحت الشمس” على قناة “الشمس” :” اتحدث اليوم كمذيع إعلامي لأني أشعر أن السكوت جريمة في حق النادي، وكلامي هنا بوجه عام وليس مقصود به أفراد بعينهم”.

وتابع :” في الإعلامي الرياضي ممكن تفبرك خبر عن أي لاعب وتجيب اتنين هبيدة معاك الاستديو يؤكدوا كلامك، إن اللاعب الفلاني وقع للنادي الفلاني والمشكلة ان النوع ده هو تطور طبيعي للصحافة الصفراء بتاعة زمان، والمشكلة إن الأخبار دي بتكدر السلم العام”.

وأكمل “سالم” :”مش عيب إنك إعلامي رياضي تطلع تعتذر عن خبر انت قولته ومتقوليش انك كان عندك معلومة وقتها، لاني هكلمك عن حاجة مهمة وهي الانضباط اللفظي وهو أول صفحة في كتاب المهنية الإعلامية واللى ليه علاقة بالتأكد من المعلومة”.

وأختتم “سالم” :” انت لما تطلع وتقول على مسؤوليتي فتوح وقع للنادي الفلاني ويطلع ده مش صح بعد كده دي يبقى سقطة مهنية تستوجب الاعتذار”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة