اخبار الاهلي

شاهد تعليق ساخر من عمرو اديب على خسارة الاهلي امام فلومينينسي !!”خسر من دار مسنين” !!- فيديو

علق الإعلامي عمرو اديب، على خسارة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للاندية بهدفين دون رد.

وخسر الأهلي من نظيره فلومينينسي البرازيلي بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، في بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وقال عمرو أديب في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الحكاية”عبر قناة”mbc مصر”:” قلبي يقطر دما، قلبي يقطر دما، كان بودي اقول الاهلي قدم مباراة جيده، او الاداء كان مشرف او الجنرال حظ ابتسم للاهلي، لكن الشوط الثاني الاهلي شطب ومستواه نزل خالص، والفريق البرازيلي قدم كرة ممله”.

واضاف:” الاهلي لم يطمع في الماتش، انا حذرت ان البطولة مش مباراة الاتحاد بس، كهربا لم يقدم اعظم اشيائه، وحسين الشحات وامام عاشور والقائد الشناوي لم يقدموا افضل شئ”.

وتابع أديب: “تحس ان الفريق عارف النتيجه من الكنترول، وعارفين ان الاهداف هتيجي في الدقيقة كام، الاهلي خسر من فرقة دار مسنين وفيهم لاعب عنده 40 سنه والـ5 الصغيرين اللي نزلوا بهدلوا الدنيا، الاهلي لم يحضر للمباراة”.

وشدد:” جمهور الاهلي لازم ألومه كان بيشاهد ولايشجع وهادي جدا، الاهلي لم يكن موفقا والدور تصف النهائي تاريخيا عنق الزجاجه اللي مبيعرفش يعدي منها، وقلبي يقطر دما، وقاعد قلبي هيطلع من صدري ومتوتر وفرص الاهلي الضائعه غريبه جدا”.

وأشار أديب:” الاهلي في الشوط الثاني كان مرهق، كهربا و امام عاشور، و معلول خلاص، هاردلك للاهلي كان هيعمل انجاز تاريخي ولكن تاريخي رفض، النهارده الفريق البرازيلي لعبوا بطريقه غريبه ولعبوا باقل مجهود ولو كان لعبوا بمجهود كان هيبقى سكور”.

وأختتم: “بقول دايما الجنرال حظ بيتسم للاهلي باستمرار، ولكنه كان عبوسا ولم يبتسم، وامام كان بيتفزلك جدا وكان معقدها تعقيد غير طبيعي”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة