اخبار الزمالك

مران الزمالك.. تدريبات بدنية وإستشفائية وتصعيد ثنائي الشباب وتأهيل حسام عبد المجيد

أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الإثنين، وذلك بمقر القلعة البيضاء إستعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز.

و أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية، تدريبات استشفائية وتأهيلية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري المصري.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال اكتفاء المجموعة الأساسية بخوض تدريبات استشفائية فقط دون المشاركة في الفقرة الفنية خوفاً من تعرضهم للإجهاد قبل مباراة المصري المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية، تدريبات فنية خاصة خلال مران اليوم الاثنين .

وحرص الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية والبدنية لتنفيذها في مران اليوم، وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في ختام المران لتطبيق الجوانب التي تم التدريب عليها.

خضع حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامج تأهيلي خلال مران اليوم..

ويعاني اللاعب من إصابة بكسر في الأنف تعرض لها مع المنتخب الأولمبي، وشارك في التدريبات البدنية مع الفريق قبل أن يخوض برنامج تأهيلي خاص تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال بتصعيد الثنائي عمار ياسر ويوسف أحمد حسن ثنائي فريق الشباب بالنادي مواليد 2005 للمشاركة في التدريبات التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي.

ويجيد عمار ياسر اللعب في مركز المهاجم في حين يلعب يوسف أحمد حسن في مركز لاعب الوسط، يأتي ذلك بعد متابعة الجهاز الفني للاعبين في مباريات فريق 2005 ببطولة الجمهورية في الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة