اخبار الزمالك

” يخطط ويعرف ماذا يفعل”.. إشادة كبيرة من هيثم فاروق بـ معتمد جمال بعد فوز الزمالك على سوار الغيني

أشاد هيثم فاروق نجم نادي الزمالك السابق بالعمل الفني الذي يقدمه معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفارس الأبيض وذلك بعد تحقيق الفوز على سوار الغيني

وحقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك الفوز بأربعة أهداف مقابل لاشيء على سوار الغيني في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

قال “هيثم” :” مباراة مثالية لنادي الزمالك، مع الأخذ في الاعتبار إن الخصم قدراته لا تُقارن بالأبيض، زيزو يُسجل، وشيكابالا يُسجل هدف بماركته”.

وأشار :” في الشوط الثاني الجزيري يُسجل الهدف الثالث وكان في الموعد، وبعد ذلك يتمكن الأبيض عن طريق البدلاء نيمار من هجمة مرتدة يُمرر لـ نداي الذي يتمكن من تسجيل الهدف الرابع، عرض جيد وفوز مستحق، وعودة الثقة للقلعة البيضاء بفضل الجماهير واللاعبين ومعتمد جمال”.

وأضاف “فاروق” خلال استديو “بي إن سبورت” :” واضح إن في تركيز في التدريبات وتحفيظ للاعبين، أرى التزام وجُمل متفق عليها، وهذا عمل المدرب، الزمالك لم يبدأ دور المجموعات بتحقيق فوزين متتاليين منذ فترة طويلة”.

وتابع :” الانسجام الكبير بين زيزو وشيكابالا في المباريات الأخيرة رائع لأبعد الحدود، وكنت أعتقد إن معتمد جمال سيدفع بـ عبد الغني بدلًا من محمود علاء، ولكن تفاجئت بنزوله بدلًا من أوباما وغير طريقة اللعب”.

وأختتم “فاروق” :” معتمد بدأ يُفكر في المباريات القادمة والضغط؛ لذلك أجرى تغييرات اللاعبين فوق الـ 30 من مباراة اليوم، ومعتمد يجهز ويخطط ويعرف ماذا يفعل، وأنا كما قلت متفائل به”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة