اخبار الزمالكميديا الزمالك

حتحوت يثير الجدل حول موقف إدارة الزمالك من رحيل زيزو بعد صدمة سبورتنج لشبونة – فيديو

أوضح الإعلامي هاني حتحوت أن هناك حالة انقسام داخل مجلس إدارة نادي الزمالك حول مصير أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلي أن نادي الشباب السعودي مازال يرغب في ضم اللاعب خلال الفترة القادمة.

وأوضح “حتحوت” أن نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لم يوافق على عرض الزمالك من أجل تقسيط الغرامة المقرره عليه وهو الأمر الذي قد يدفع مجلس الإدارة للتفكير في الموافقة على رحيل زيزو.

وقال “حتحوت” :” حتى الآن لا يوجد اتفاق رسمي بين الزمالك مع سبورتنج لشبونة حول تقسيط الغرامة وبالتالي حل أزمة القيد”.

وأشار :” سبورتنج لشبونة رافض فكرة جدولة المستحقات والأقرب إنه سوف يظل على نفس هذا الوضع خلال الفترة القادمة”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” يبقى بيع أحمد سيد زيزو هو الحل والأصعب لحل أزمات الزمالك، وهناك حالة انقسام داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن مصير زيزو”.

وتابع :” الشباب السعودي مازال متمسك بضم زيزو في يناير لكن من الواضح أن ما يحلم به الزمالك من مقابل بيع زيزو بعيدًا عن عرض الشباب السعودي”.

وواصل :” الزمالك يأمل في بيع اللاعب مقابل 15 مليون دولار أو أقل، في المقابل الشباب السعودي قدم عرض بـ 6 مليون دولار، قد تصل إلى 7 أو 8 على أقصى تقدير بعد إضافة بعض البنود في العقد”.

وأشار هاني حتحوت، إلى أن زيزو يستبعد التجديد للزمالك أملًا في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، خاصة وأن اللاعب يتبقى في عقده مع الزمالك موسم ونصف، وهو ما يدفعه للتفكير في أي عرض مناسب يصله، فضلًا عن رغبته في أن يستفيد الزمالك من بيعه.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة