اخبار الزمالك

بعد استضافة أمير مرتضى منصور.. أحمد سالم يفتح النار على برامج الفضائح في رمضان!! صورة

فتح أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، النار على البرامج التلفزيونية التي تُذاع خلال شهر رمضان الكريم، والتي تتناول الحديث عن أزمات القلعة البيضاء باستمرار.

وتأتي تلك التصريحات تزامنًا مع تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على الكرة بنادي الزمالك، والتي أكد خلالها أنه كان يدفع ملايين من الأموال من جيبه الخاص لحل أزمات النادي.

وكتب أحمد سالم عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”: “هي برامج الفضائح إياها أفلست إعلاميا و مبقاش عندها أفكار غير انها تجيب ضيوف تلمعهم بأسئلة ركيكة متفق عليها، مقابل إنهم يشهروا بنادي الزمالك ويهددوا استقراره؟؟”.

وتابع: “محدش قال لهم ان الأمانة و المهنية تحتم عليهم طرح الأسئلة اللي الجمهور عايز يعرف اجاباتها مش اللي الضيف عايز يسمعها؟”.

وأردف: “لو مش فاهمين في الكورة ليه بيتكلموا فيها بسذاجة و سطحية رغم ان عندهم فرق اعداد متمكنة ، الا لو كانت السذاجة دي مقصودة لاسمح الله؟”.

واستكمل: “وبالنسبة ان عدد اندية كرة القدم في مصر حوالي ١٠٠٠ نادي منهم ١٨ نادي في الدوري الممتاز غير عشرات الأندية في دوري الدرجات الأولي و التانية و التالتة و الرابعة، ليه يا تري كل حلقات البرامج اياها متخصصة في أخبار و مشاكل الزمالك طوال رمضان دون غيره من الأندية ؟؟؟”.

واختتم: “للمرة المليون.. كلنا تركيز في دعم و مؤازرة جميع الفرق الرياضية بنادي الزمالك حتي يتحقق كل ما يتمناه جمهور الزمالك العظيم”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة