اخبار الاهلي

تعليق مفاجئ من عامر حسين على احتفال الأهلي وإنبي بلقب دوري الجمهورية 2003 – فيديو

علق عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة على واقعة احتفال فريقا الأهلي وإنبي بلقب بطولة الدوري 2003 بعد انتهاء المباراة بينهما.

وشهدت أمس الأحد، واقعة غربية في بطولة الجمهورية مواليد 2003، بعد نهاية الجولة الأخيرة التي جمعت الأهلي وإنبي، حيث فاز الفريق البترولي على المارد الأحمر بنتيجة 4-3 وتعادل في النقاط مع الأهلي بـ 62 نقطة.

وبعد نهاية اللقاء احتفل الفريقين بالبطولة، حيث إن الفارق الأهداف يمنح الأهلي لقب البطولة وهو ما نشره اتحاد الكرة أمس ووفقاً للائحة، بينما نادي إنبي يري أنه بطل مسابقة 2003 بسبب تقدمه باحتجاج لاحتساب نقاط مباراته أمام المصري لمشاركة الأخير لاعب مواليد 97 حسبما أكد إدارة الفريق البترولي.

وقال ” عامر” : ” واقعة تزوير أحد لاعبي المصري البورسعيدي تحدث كثيرا، ولكن لا يتهم نادي معين، إلا أن يتم الانتهاء من التحقيقات في شؤون اللاعبين وإثبات صحة الواقعة من عدمها”.

أشار :” أطالب عدم اتهام أي نادٍ بشكل خاص و لا يمكن أن يوافق أي ناد على التزوير، وجميع التفاصيل ستظهر في سياق التحقيقات والإجراءات القانونية وشؤون اللاعبين لكن لجنة المسابقات ليست مرتبطة بهذا الأمر”.

وأضاف ” عامر” في تصريحات لبرنامج :” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” :” هناك إجراءات وتحقيقات طويلة تتم للكشف عن حقيقة اللاعب أو حالات التزوير في الأندية، حيث يتم التحقيق والبحث في هذه المسائل من قِبَل الجهات المختصة”.

وتابع :” لابد أن يحصل كل فريق على حقه في النهاية و النادي الأهلي هو بطل المسابقة حاليًا في انتظار الفصل في الأمر ونتائج التحقيقات، و الأهلي قدم شكوى ضد لاعب من نادي الاتحاد السكندري وتم إحالة الأمر للتحقيقات أيضًا”.

وعن احتفال انبي والاهلي بدوري الجمهورية في مباراة مذاعة على الهواء؟.. رد ” حسين” :” خلي الناس تفرح ومقدرش اتدخل في شئون الأندية وكل واحد متأكد من نتيجته ولاهي مشكلتي ولا من اختصاصي ولا ادخل في شئون أي نادي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة