اخبار الكرة العالمية

إعلامي يُفـجر قُنـبلة.. الأهلي يستعد لتوجيه ضربة قوية لـ حسام حسن ومنتخب مصر!!

كشف الإعلامي محمد الليثي عن قرار مسؤولي النادي الأهلي بتصعيد أزمة لاعبي الفريق الدوليين المقرر انضمامهم للمنتخب الوطني الأول في المعسكر المقبل.

وأوضح الليثي في تصريحات عبر برنامجه “10و10” على إذاعة “أون سبورت إف إم”، أن الأهلي يتمسك بعدم انضمام لاعبيه للمنتخب إلا في مواعيد الأجندة الدولية حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأشار إلى أن الساعات الماضية شهدت اتصالات ومباحثات مكثفة في النادي الأهلي بين لجنة الكرة ومجلس الإدارة والجهاز الفني. تم الاتفاق على عدم إرسال لاعبي الأهلي للمنتخب الأول في معسكره المقبل إلا في المواعيد المُحددة من قبل الفيفا.

وأعلن منتخب مصر أنه سيبدأ تجمعه استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو ثم غينيا بيساو من يوم 28 مايو الجاري عقب انتهاء آخر مباراة في بطولة الدوري المصري خلال الشهر الجاري يوم 27 من شهر مايو.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا موعد الأجندة الدولية خلال الفترة من 3 يونيو وحتى 11 يونيو.

وقرر الأهلي التمسك بلاعبيه الدوليين في دور الـ32 لبطولة كأس مصر الذي سيلعب فيه الأهلي مع الألومنيوم، ويستعد مسؤولي الأحمر لإرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة في غضون الساعات المقبلة مُتضمناً هذا الموقف الحاسم.

ويُعد هذا الموقف رداً واضحاً على رفض حسام حسن المدير الفني للمنتخب إراحة لاعبي الأهلي الدوليين في ودية كرواتيا يوم 26 مارس الماضي، رغم اتفاق مارسيل كولر مدرب الأهلي وحسام حسن وقتها على إراحة معظم لاعبي الأهلي من ودية كرواتيا بسبب ارتباط الأحمر بمباراتي سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولكن فوجئ كولر بحسام حسن يعتمد على 6 لاعبين أساسيين في ودية كرواتيا التي خسرها منتخبنا 2-4.

واللاعبين الستة هم: رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة