
عقد وفد رفيع المستوى من نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، اجتماعاً موسعاً مع المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لمناقشة الخطوات التنفيذية لإنشاء فرع النادي الجديد بمدينة السادس من أكتوبر.
ضم وفد النادي كلاً من المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، فيما حضر اللقاء من جانب الوزارة الدكتور وليد عباس نائب وزير الإسكان وعدد من مسؤولي القطاعات المعنية.
وتناول اللقاء التحضيرات الجارية لتنفيذ المشروع وفقاً للجدول الزمني المخطط له، حيث أكد الكابتن حسين لبيب على شكره وتقديره لوزارة الإسكان لما تبديه من تعاون ودعم كبير لتذليل كافة العقبات وتسهيل الإجراءات اللازمة للبدء الفوري في التنفيذ.
وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على تكثيف التنسيق والبدء في تنظيم زيارات ميدانية لموقع المشروع خلال الفترة المقبلة، لضمان سرعة وتيرة العمل.
من جانبها، أشادت المهندسة راندة المنشاوي بعراقة نادي الزمالك ومكانته الكبيرة في الساحة الرياضية المصرية والأفريقية، معربة عن تفاؤلها بقدرة النادي على إنجاز هذا التوسع الاستراتيجي في أسرع وقت.






