اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | نجم الفريق يعود لقائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في كأس مصر

يعود نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى قائمة اللاعبين المقرر لهم خوض مباراة الإسماعيلي في كأس مصر.

ويلتقي الزمالك والإسماعيلي يوم الخميس المُقبل في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وعلم زمالك نيوز، أن يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق سيعود لقائمة اللاعبين عقب شفائه من الإصابة بكدمة في الركبة والتي تعرض لها مؤخرا وتسببت في غيابه عن مباراتي طلائع الجيش والمصري.

وفي سياق مُتصل، يعاني الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك من غياب العديد من العناصر الهامة في مباراة الإسماعيلي المقبلة.

و يلاقي الزمالك فريق الإسماعيلي في دور ال ١٦ من مسابقة كأس مصر يوم الخميس المقبل على ستاد السويس .

و يغيب عن الزمالك بعض العناصر الهامة التي ستضع كارتيرون في أزمة لتعويض الغيابات.

غيايات الفريق في مباراة الإسماعيلي كالتالي :-

_طارق حامد إيقاف ، محمد عبدالغني إيقاف ، إمام عاشور إيقاف ، محمود علاء إصابة ، عبد الله جمعه إصابة ، إمام عاشور إيقاف، حميد أحداد إصابة.

و مازال يخضع أوباما لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا ، و لم يتحدد موقفه من المشاركة أمام الإسماعيلي.

و قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق تدريباته اليوم دون الحصول علي راحة وذلك في إطار الاستعداد لمباراة الاسماعيلي .

ويؤدي الزمالك مرانه في الثانية عشرة ظهر في الإسكندرية ، على أن يتحرك الفريق في الثانية ظهرا إلى العين السخنة للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا للمباراة.

وسيؤدي الفريق مرانه الرئيسي يوم الأربعاء على ملاعب وادي دجلة بالعين السخنة.

وحقق الزمالك فوزا مثيرا على المصري مساء اليوم الإثنين بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة 24 للدوري الممتاز، ليصل إلى النقطة 54 في صدارة البطولة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة