اخبار الزمالك

وكيل لاعب بيراميدز يكشف أسباب فشل انتقاله لـ الزمالك بسبب كارتيرون!! – فيديو

تحدث كريم أبو سليمان وكيل اللاعبين، عن أسباب فشل انتقال لاعب بيراميدز إلى نادي الزمالك رغم وجود مفاوضات جادة استمرت منذ مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق برئاسة مرتضى منصور.

وكان عبد الله بكري لاعب بيراميدز السابق، وفاركو الحالي، قد تردد إسمه كثيرا من أجل الانتقال إلى الزمالك إلا أن الصفقة لم تتم.

وقال أبو سليمان خلال تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت”: “الزمالك بدأ مفاوضات مع عبد الله بكري منذ ولاية باتشيكو، ومجلس إدارة النادي السابق برئاسة مرتضى منصور، وكانت هناك نية لإبرام صفقة تبادلية بين الناديين”.

وأوضح: “الصفقة كانت عبارة عن انتقال ثنائي بيراميدز عبد الله بكري ونبيل دونجا في مقابل عبد الله جمعة من الزمالك وثنائي أخر مع مبلغ مالي”.

وأضاف: “ثم توقفت المفاوضات بعد رحيل المجلس وجاءت لجنة عماد عبد العزيز، وفتح باب المفاوضات من جديد بشأن ضم عبد الله بكري، ثم فشلت الصفقة بسبب رحيل اللجنة”.

وواصل: “ثم جاءت اللجنة الحالية، وبالفعل جلس الكابتن فاروق جعفر معنا واتفقنا على كل شئ خاص بانتقال اللاعب إلى الزمالك لمدة 3 مواسم، واتفقنا حتى على المقابل المادي، ولكن حدث تضارب بالنسبة لكارتيرون المدير الفني للفريق، والذي قال أنه يريد أن يرى اللاعب أكثر من خلال مشاركته مع فريقه”.

إقرأ أيضا | شوبير يكشف كواليس اجتماع ممدوح عباس مع لاعبي الزمالك و سر عودة اسامة نبيه – فيديو

وأردف: “مع العلم أنه كان يعرف أن اللاعب لا يشارك بانتظام في الفترة الأخيرة، وايضا كارتيرون كان يرغب في اللاعب من قبل حتى عندما رحل إلى السعودية طلبه ليكون معه في التعاون، ثم فوجئنا بقراره بأنه مازال يريد تقييمه”.

واستمر: “عبد الله بكري كانت لديه عروضا من الدوري السعودي، ولكنه فضل الزمالك، وبعد هذا التضارب قرر أنه لن يبقى مصيره معلقا، فإغلق هذا الباب وانتقل إلى فاركو في النهاية”.

واختتم: “عبد الله بكري لم يجدد مع بيراميدز بسبب رغبته في الانتقال إلى الزمالك، وأيضًا كان يمتلك عروضًا من السعودية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة